حرص النجم السوري الكبير، جورج وسوف، على توجيه رسالة خاصة لنجله الأصغر "جورج جونيور"، الذي احتفل بزفافه إلى عروسه "إيلينا" منذ أيام.

ونشر وسوف، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورة من حفل زفاف جونيور وإيلينا، وصورة أخرى تجمعه مع أبنائه الثلاثة: جورج جونيور، ووديع وحاتم، معبرًا عن سعادته الشديدة بزواج نجله الصغير.

وعبر وسوف عن أمنيته بأن يصبح جداً، حيث علق على الصور التي نشرها، قائلاً: "جورج جونيور وإيلينا فرحتي كبيرة بعرس مليان حب.. بتمنالكن التوفيق بحياتكن الجديدة ولإلي مشروع جدّو.. أحلى فرحة إيلينا وجورج مشروع جدّو جورج وسوف".

 

وانهالت التعليقات من قبل عدد كبير من المتابعين، على الصور التي نشرها وسوف، وحرصوا على توجيه التهنئة له بمناسبة زفاف نجله الصغير "جورج جونيور"، كما حرص عدد من نجوم الفن على توجيه التهنئة إلى "أبو وديع"، كان في مقدمتهم النجمة اللبنانية دينا حايك، التي قالت: "ألف مبروك.. الله يخليلك ياهن".

يذكر أن وسوف احتفل منذ أيام بزفاف نجله الأصغر "جورج جونيور" إلى إيلينا في لبنان، وسط حضور عددٍ من نجوم الفن وصُناع الأغنية.

وشارك الإعلامي اللبناني نيشان، الذي كان حاضراً الحفل، مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه "جونيور" وهو يرقص مع والده، ثم يذهب ناحية والدته "شاليمار"، مانحاً إياها قُبلة على رأسها؛ عرفاناً بما فعلاه من أجله.

وكشف المقطع حرص الابن الأكبر "وديع" على الوقوف بجانب والده طوال الوقت، ومنحه قُبلة على رأسه، بينما شد جورج وسوف على يديه، مثمناً وقفته في الحفل، وإشرافه على تفاصيله ليخرج بالشكل المناسب.

إقرأ أيضاً:  خالد سليم يروج فيلمه الجديد «في القلب» مع نسرين طافش
 

وشارك نيشان، أيضاً، صورةً عبر حسابه في "إنستغرام"، جمعته بالعروسين جونيور جورج وسوف وإيلينا سركيس، مهنئاً إياهما على الزفاف، وأرفق بالصورة إيموجي "قلب".

وأظهرت مقاطع فيديو، جرى تداولها عبر "السوشيال ميديا"، جلوس جورج وسوف على طاولة خاصة به طوال الوقت بسبب مرضه، بينما جاءت إليه إيلينا سركيس، زوجة ابنه، وظلت ترقص معه وسط حالة من المحبة دلّت على عمق العلاقة وترابط الأسرتين.