دشنت المغنية الشهيرة، تايلور سويفت، حسابها الرسمي على "تيك توك"، ووضعت أول مشاركة لها على المنصة، وحصلت على 100 ألف متابع في 34 دقيقة فقط.

وظهرت سويفت (31 عاماً)، عبر مقطع فيديو قصير على" تيك توك" بإطلالات سريعة ومتغيرة، وأعلنت لجمهورها إعادة تسجيل ألبومها الرابع "Red" على أقراص مدمجة، والآن باب الحجز المسبق له مفتوح عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وحصد الفيديو ملايين الإعجابات.

الجدير ذكره أن نسخة الألبوم الرابع، التي أعادت سويفت تسجيلها، من المقرر طرحها رسمياً في تاريخ الـ19 من شهر نوفمبر المقبل، وألبوم "Red" هو الثاني الذي تقوم المغنية الشهيرة بإعادة تسجيله مرة أخرى.

وتوالت تعليقات المتابعين على "تيك توك"، معربين عن سعادتهم بانضمام سويفت لمشاهير "تيك توك"، فكتب أحدهم: "هل هذا حلم؟ هل هذا حقيقي؟"، وعلق آخر: "تايلور سويفت على تيك توك، يجب أن تروا ذلك".

والآن، تمتلك سويفت، عبر حسابها على "تيك توك"، 1.3 مليون شخص، في غضون ساعات قليلة من دخولها المنصة، وتعتبر أسرع مستخدم يحصد هذا الكم من المتابعات في وقت قصير للغاية.

إقرأ أيضاً:  سلمى حايك.. «رحلة لا تصدق»
 

وتعتبر سويفت من أشهر وأنجح المغنين، وتحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم، وهي أول امرأة تحصل على ثلاث جوائز "غرامي"، لتنضم إلى ثلاثة مشاهير آخرين، حققوا نفس الإنجاز، هم: ستيفي وندر، وبول سايمون، وفرانك سيناترا.

وفي وقت سابق، تصدرت تايلور عناوين المواقع والصحف، بعد أن اقتحم شخص شقتها في مدينة نيويورك، واستطاعت الشرطة القبض عليه. وفي عام 2018، تعرضت تايلور لاقتحام منزلها من قِبل شخص مسلح، وتلقت أيضاً تهديدات بالقتل من مجهول.