يعيش الفنان المصري، أحمد سعد، حالة من السعادة منذ احتفاله بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، والذي وقع بشكل مفاجئ للجميع قبل ثلاثة أيام، في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء.

وقال سعد، في رسالة تغزل بها في عروسه، إنها سبب في فرحة قلبه، مطالباً الجميع بأن يكون باحثاً وبشكل دائم عما يفرح قلبه.

ونشر سعد مجموعة من الصور جمعته بزوجته علياء بسيوني من عقد قرانهما، وذلك عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "دور دايماً على اللي يفرح قلبك".

ورغم تعبير العديد من نجوم الفن عن فرحتهم له، وتهنئته بالاحتفال بزيجته الجديدة، ومن بينهم رامي صبري، ومصطفى درويش، كان لبعض الجمهور رأي آخر في تلك الزيجة.

وبدأ عدد من المتابعين "التنمر" لعروس أحمد سعد، مطالبين إياها بأن تنتبه لطحاله، كون عريسها مشهور بأنه "أبو الطحال"، فيما تطرق البعض للحديث عن وجود بعض "الهالات السوداء" في جسدها، ومن بينها "ركبتها".

وتسببت صورة من بين الصور في تنمر المتابعين لها، عندما كانت تمسك أدوات "مكياج" في يدها، ليتساءل البعض عن كونها مصممة أزياء أم عروساً تزين نفسها.

وفاجأ سعد جمهوره بعقد قرانه على مواطنته مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعد إعلانه الانفصال عنها رسمياً منذ قرابة الشهرين.

ونشر سعد أول صور من عقد قرانه على زوجته، التي ارتدت فستاناً قصيراً، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ومكياجاً روز زاد جمالها، في حين ظهر أحمد سعد ببدلة جمعت اللونين الأبيض والأسود، ولاحظ الجمهور فقدانه الكثير من وزنه في الصور.

وعلق سعد على الصور، قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يباركلنا في حياتنا".

إقرأ أيضاً:  علي ربيع: ليست لديَّ طاقة للخروج عن خط الكوميديا.. و«زومبي» مختلف عن «الإنس والنمس»
 

وكان سعد قد قرر أن يكون عقد قرانه تزامناً مع عيد ميلاده الذي احتفل به مع أهله وأصدقائه، حيث أتم عامه الـ40، واقتصرت احتفالية عقد القران على حضور المقربين من الأسرتين فقط، على أن يتم الإعلان عن حفل الزفاف خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان سبق وأثار الفنان المصري أحمد سعد التساؤلات، بشأن فسخ خطبته من مُنسِّقة الأزياء علياء بسيوني؛ وذلك بسبب آخر ظهور جمعه بأبنائه من زوجته لبنى بيومي، عبر حسابه في "إنستغرام".

وفي التفاصيل، نشر سعد صورةً، ظهر فيها من دون خاتم الخطوبة، كما أرفق تعليقاً وصف فيه أبناءه بأنهم "نور عينه"، و"روح قلبه"، فكتب قائلاً: "أبنائي الأعزاء نور عيني وروح قلبي وكل ما ليَّ".