احتفلت الفنانة المصرية، رانيا فريد شوقي، بعيد زواجها السادس من مواطنها رجل الأعمال تامر الصراف، موجهة له رسالة رومانسية، عبرت من خلالها عن حبها الشديد له.

وشاركت جمهورها مجموعة من الصور والفيديوهات، تجمعها بزوجها في مناسبات مختلفة، وعلقت: "وجودك بجانبي يجعلني أسعد شخص وأكثر امتناناً وحظاً في العالم، ذكرى سنوية سعيدة لرفيق روحي، أشكرك على حبي لكونك مهتماً ومحباً وداعماً".

وهنأت رانيا زوجها، قائلة: "كل سنة وأنت حبيبي، عيد جوازنا السادس عقبال العمر كله يارب"، لتتلقى التهاني من جمهورها، الذي تمنى لهما دوام الصحة والسعادة معاً.

ومؤخراً، شاركت الفنانة المصرية في مسلسل "ولاد ناس"، الذي قامت ببطولته مجموعة من الفنانين منهم لقاء سويدان.

وسبق وكشفت رانيا أنها لا تهتم بالبطولة المطلقة، قائلة: "أنا أفضل أعمال البطولة الجماعية لأنها أحد أسباب نجاح العمل، والدراما التلفزيونية لا تنسب لشخص واحد، وعامةً يعتبر البطل الرئيسي في مسلسل ولاد ناس هو الورق".

وأردفت: "لم أجد صعوبة في منافسة المسلسل أعمال الأكشن والرومانسي والوطني في رمضان، فمسلسل أبو العروسة حقق نجاحاً كبيراً، على الرغم من عدم طرحه في السباق الرمضاني، وأنا لا أحب جملة (الجمهور عايز كده)، لأن فيه حاجة اسمها هو ده الفن اللي الناس بتقدره".

وقالت: "المسلسل نال إعجاب أولادي جداً لأنه يتناول عمرهم، وفئة كبيرة من الشباب أعجبت به، خاصةً الشباب الإنترناشونال الذين وجه لهم المسلسل".

وأوضحت: "ما يعاني منه المجتمع حالياً الدراما السبب فيه، فالدراما خلال الفترات الماضية أوصلتنا للشكل الحالي غير المقبول فيه اللي كلنا بنشتكي منه، وممكن بسبب هذا الكلام مشتغلش تاني.. بس أنا بنت فريد شوقي وصريحة زي أبويا".

وتابعت رانيا: "لم أخطئ في اختيار أي عمل قدمته لأنني عارفة قيمة الفن وتأثيره في المجتمع، وحتى لو أخطأت مرة مستحيل أكررها مرة أخرى، وبالتالي أنا لو لم أجد فكرة عمل جيد لن أقبله".

إقرأ أيضاً:  كيف احتفل أحمد حلمي بعيد ميلاد والدته؟
 

وأوضحت: "وجود فنانين دون هوية بسبب عدم توافر السيناريو الجيد، وأنا أعلم أن هناك العديد من الأشخاص الموهوبين في الكتابة والإخراج، لكن للأسف لا يوجد اهتمام بهم".

واختتمت حديثها، قائلة: "لم أخضع لأي عملية تجميل من قبل، وهذا شكلي الطبيعي الذي ظهرت به منذ أول عمل قدمته، والناس عقدتني من التنمر وبيقولوا (دي بقها كبير) طب ما كلكم عندكم بوق كبير إيه المشكلة في كده؟".