نشرت الفنانة زارا البلوشي "بوست"، أشادت من خلاله بأخلاق طليقها الأول المخرج السعودي، سمير عارف، رغم مرور 3 سنوات على انفصالهما، الذي وقع عام 2018، لتثير حيرة جمهورها حول إمكانية عودتهما مرة أخرى.

وقالت البلوشي، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام": "العلاقات أخلاق.. حتى لو انتهت"، وقامت بعمل "منشن" لطليقها سمير عارف، مزين اسمه بـ"إيموشن" قلب، لتفتح بذلك أسئلة كبيرة لدى جمهورها، خاصة أنها لأول كرة تمنشن طليقها بمثل هذه العبارات.

وتفاعل مع منشوراتها الجمهور بشكل كبير، وانهالت التعليقات عليها، وجاءت: "وش السالفة زارا، بترجعوا لبعض أكيد، شو القصة رجعت لطليقك، سمير عارف مخرج منيح مابعرف ليش تركتيه، بتمنى ترجعوا تتزوجوا".

وفي سياق متصل، كشفت البلوشي، في وقت سابق، السبب الحقيقي وراء طلاقها، موضحة أنه مع أول خلاف وقع بينها وبين زوجها، قال لها: "الزواج قسمة ونصيب"، مؤكدة أن ما قاله جعلها لا تشعر بالأمان معه، نظراً لاستسهاله موضوع الانفصال.

وأضافت، خلال ردها على إحدى المتابعات عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، حول السبب الحقيقي لطلاقها، أنها اتصلت بأهلها وأبلغتهم بأنها لا تريد البقاء معه، مشيرة إلى أنها طلبت منه الطلاق مقابل التنازل عن مهرها، وبعدها أعلنت انفصالها.

وأوضحت البلوشي أنها صدمت بسبب رد فعله، خاصة أنها تعرفه منذ سنتين، وكان يتمنى موافقتها على الارتباط به، فضلاً عن أنه كان يعلم الصعوبات التي واجهتها مع طليقها الأول، والمعاناة التي عاشتها لكي تستطيع أن تنساه.

إقرأ أيضاً:  مرام البلوشي تكشف حقيقة إصابتها بـ«كورونا» للمرة الثانية.. رغم تلقيها اللقاح
 

وردت البلوشي على تساؤلات الكثيرين على وجوب التزامها بشهور العدة بعد طلاقها، قائلة: "كثيرون يقولون العدة والعدة.. إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها ما لها عدة".

وكانت قد حصلت البلوشي على سيارة من نوع "مرسيدس"، مقابل طلاقها من زوجها الثاني "خالد"، بعدما استمر زواجهما شهراً واحداً فقط.

ووثّقت البلوشي لحظات تسلُّمها السيارة، وشاركتها مع متابعيها على "سناب شات"، وكتبت عليها: "ما شاء الله"، وعلقت قائلةً: "سواها القحطاني وطلقني مقابل مرسيدس، نهايتي هذه".