هاجم الفنان المصري وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، وذلك في أول رد له على توبيخها وانتقادها له بما سمته استغلالاً منه لمرض شقيقته ياسمين عبدالعزيز، لتحقيق انتشار أوسع من أجل إبراز اسمه في وسائل الإعلام.

ودون وائل منشوراً، عبر حسابه في "فيسبوك"، كشف من خلاله عن غضبه من ياسمين الخطيب، متهماً إياها بأنها اكتسبت شهرتها من ارتدائها الفساتين الحمراء، مردفاً أنه لا يسعى لتحقيق شهرة، ولا يستغل مرض شقيقته لتحقيق مكاسب الظهور كما تدعى "الخطيب".

وكتب شقيق ياسمين، قائلاً: "ياسمين مين وخطيب ايه.. أنا أول مرة أسمع عنها وكل اللي اعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده لكن بتعمل ايه والله العظيم ولا أعرف".

وتابع: "ياسمين الخطيب معذورة زي ناس كتير عشان 99% من أخبار السوشيال ميديا مفبركة ومش كلام مننا".

ووجه وائل رسالة إلى ياسمين الخطيب، طالبها فيها بعدم التدخل في خصوصياته وشقيقته، وأن تبقى مهتمة بشؤونها الخاصة فقط، إذ كتب: "وبعدين اقعدي في حته ناشفة مش ناقصاكي هي الله يكرمك الواحد فيه اللي مكفيه.. هو كل من هب ودب ولا إيه".

إقرأ أيضاً:  رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد زواجها السادس.. وتوجه كلمات رومانسية إلى زوجها
 

يأتي هذا بعدما اتهمت ياسمين الخطيب 3 شخصيات لم تذكر أسماءهم، لكنها أوضحت أن بينهم فناناً شهيراً، قام باستغلال مرض شقيقته من أجل الظهور الإعلامي، مطالبة بطريقة ساخرة بأن يتم سحب الهاتف منه.

وفسر وائل عبدالعزيز منشورها، الذي دونته عبر حسابها في "فيسبوك"، بأنها تتوجه له بالحديث، إذ كتبت: "فيه 3 شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز.. أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل.. ونجمة البرنس اللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا عشان السخونة مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا".