استضاف الإعلامي السوري الشهير، مصطفى الآغا، الفنان اللبناني مروان خوري، وخطيبته، في منزله، ودار بينهما حوارٌ سيطر عليه جو من العفوية والطرافة.

ونشر الآغا مقطع فيديو، ظهر فيه مع الفنان اللبناني، وسأله عن خطيبته ليجيبه: "ما بدنا نعطي كثير تفاصيل، ليوضح بعدها أن اسمها ندى".

بعدها تغزل الآغا بخطيبة مروان، قائلاً: "يا سلام شو هالحلا هاد"، ثم تابع مخاطبًا الفنان اللبناني: "لحستلك عقلك"، ليظهر الخجل على وجه خوري، ويقول: "دائما بخليني استحي".

 كما وجه الآغا سؤالاً لمروان عن الأغنية التي يهديها لخطيبته، فأجاب: "كل القصايد"، ثم بعد ذلك قال: "قصر الشوق"، وكشف أنه سيتزوج في منتصف شهر سبتمبر.

من جهته، نشر خوري صوراً من الجلسة العفوية، عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليها، قائلاً: "لحظات كلها دفء وحب وكرم في بيت أبو الكرم وزوجته الرائعة مي". ليرد عليه الآغا، قائلاً: "أنت الرائع وندى أروع".

 

يذكر أن مروان خوري خرج، في وقت سابق، ونفى ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، بأنه احتفل بزفافه، إثر انتشار بعض الفيديوهات له ولخطيبته من سهرة تم تنظيمها على شرفهما.

وكان مروان خوري قد ظهر مع ندى أثناء الاحتفال الذي نظمه أصدقاؤهما، خلال تقديم قالب حلوى، وهو يرقص مع عروسه ويغني لها ويقبلها.

ووجه مروان الشكر لأصدقائه على الاحتفال المفاجئ الذي نظموه له لتوديع العزوبية، معلقاً على الفيديو قائلاً: "أود أن أشكر صديقتنا العزيزة على مفاجأة توديع العزوبية الخاصة هذه".

إقرأ أيضاً:  جورج وسوف يوجه رسالة خاصة إلى نجله «جونيور».. بعد احتفاله بزفافه
 

وعلى الصعيد الفني، كان "الديو" الغنائي "حكاية حب"، هو آخر أعمال مروان خوري مع الفنانة العراقية أصيل هميم، وهو باللهجة الخليجية.