ظهرت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، دون استخدام فلتر عبر حسابها على "سناب شات". ونشرت مقطع فيديو لها، ظهرت فيه وهي ترقص، وتستعرض جمالها وأناقتها، وظهرت بإطلالة صفراء خطفت بها الأنظار، وأردفت الفيديو بتعليق، نصه: "بدون فلتر أو إضاءة، موتوا من القهر".

وعلقت البراهيم: "طبعاً مقاطع الفيديو هذه حق الناس اللي مقهورة مني، وميتين قهر مني، والله ما رايح ترون مني غير اللي يفقع مرارتكم مني، ولا عاش من يهز شعره فيني".

وأضافت الفاشينيستا السعودية: "كل واحد غلط فيا عارف نفسه، وسوف يحاكم وبالقانون، وما في شيء يدوم إلا الأخلاق، والجمال يروح، والإنسان بدون أخلاق ولا مبدأ هذا ليس إنسان".

وقبل أيام، شاركت البراهيم، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بياناً تضمن تكليفها لأحد المحامين بمتابعة كل من ينشر مقاطع فيديو لها مسربة وهي دون فلتر، سواء أشخاصاً أو حسابات في مواقع التواصل، إذ وصفتهم بأنهم "حاقدون" على النجاحات التي حققتها وتميزها بأعمالها.

جاء ذلك عقب تسريب فيديو لها أثناء رحلة بحرية، وهي ترقص على يخت دون مكياج أو فلتر، بشكل سبب صدمة للجمهور لاختلاف ملامحها المعتادة.

وظهرت بدور البراهيم وهي ترقص على قارب أثناء رحلة بحرية، وأثار الفيديو دهشة جمهور مشهورة "السناب"، وسخر البعض منها، لاسيما بعد زعمها أن أحد الأشخاص عرض عليها 266 مليون ريال مهراً، مقابل الزواج منها.

إقرأ أيضاً:  صوفيا فيرغارا تتحدث عن نجاتها من سرطان الغدة الدرقية.. في عمر 28 عاماً
 

يذكر أن بدور البراهيم خبيرة تجميل سعودية، تحظى بمتابعة مليونية على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعادة تثير الجدل، على غرار مواطنتيها: فوز العتيبي، وهند القحطاني، وغيرهما.