استقبلت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش، مواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، فور عودتها لمنزلها، بعد خضوعها لعملية جراحية لم تفصح عن تفاصيلها حتى الآن.

وحرصت الطويرش على تحضير طاولة الطعام للدكتورة خلود، والتي ضمت أشهى المأكولات التي تحبها، كما حرص العديد من أصدقاء الدكتورة خلود ومحبيها على إرسال باقات كبيرة ومتنوعة من الورود، تعبيراً عن سعادتهم بخروجها من المستشفى.

وأعربت الدكتورة خلود، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، عن اشتياقها الشديد لجمهورها، مشيرة إلى أنها أول مرة تغيب عن صفحاتها بـ"السوشيال ميديا" بهذا الشكل، وكانت حزينة على عدم تواصلها مع متابعيها.

وتقدمت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة بالشكر لكل محبيها ومتابعيها، الذين حرصوا على الاطمئنان عليها والدعاء لها طوال فترة وجودها بالمستشفى، لافتة إلى أنها قررت التواصل مع جمهورها، مجدداً، بعدما أصبحت قادرة على السير والوقوف بشكل أفضل.

وكانت قد غادرت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، المستشفى، وعادت إلى منزلها عقب خضوعها لعملية جراحية، لم تكشف عن طبيعتها حتى الآن.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم تظهر دون فلتر.. وتعلق: «موتوا من القهر»
 

ووثقت، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات" مقطع فيديو، يُظهر استقبال أطفالها وفرحتهم فور عودتها إلى المنزل ومدى اشتياقهم لها.

وعلقت الفاشينيستا الكويتية، قائلة: "أفتقدهم كثيراً، بس صايرة أتعذب من الألم، وهذا عكس وجودي في المستشفى عندما أتألم أخذ مسكن للألم ويخفف شوي، ولكن اليوم أشعر بأني تحت سيارة، وأن الجرح موضوع به فلفل حار، وليمون".

وتابعت الدكتورة خلود، قائلة: "حبايبي مشكورين كثيراً على كل شيء، بس أصير أفضل، ممكن أسبوع ورايحة أرجعلكم أفضل من الأول، وأسولف معكم، وأسوي فقرات، ونعمل مسابقات".