استعرضت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، الأشهر الأولى من حملها بنجلها كريستيانو، الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وذلك أثناء خضوعها لجلسة تصوير، مبينة أنها عانت أثناء هذه الجلسة بسبب الحمل دون أن تفصح عن حملها.

وكتبت سيرين، عبر حسابها على "إنستغرام": "هون كنت حامل بكريستيانو بالشهرين وما حداً كان بيعرف وانا حالتي حالة دوخان ولعيان نفس ما تتصورو اديش، وكل شوي اقعد احسن ما اوقع ويقلولي شو بك؟ قلهن يمكن جعت.. المهم اي لوك حبيتو اكتر".

وظهرت سيرين، عبر المقطع، بأكثر من ستايل، حيث نوعت بين الملابس "الكاجوال" والفساتين الرقيقة بتسريحات شعر مختلفة، منها الجريئة والرسمية الرقيقة، واستفتت جمهورها حول أكثر "لوك" حاز إعجابهم من بين إطلالاتها المختلفة.

ولم يظهر أي اختلاف على سيرين في شكلها أثناء التصوير بسبب الحمل، وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة مع جلسة التصوير، مشيدين بجمالها وأناقتها اللافتة، التي عهدوها عليها منذ أن عرفوها.

وفاجأت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، متابعيها قبل أيام بـ"لوك" مختلف وجذّاب، واستشارت جمهورها؛ لمعرفة رأيهم في هذه الإطلالة الجديدة.

وظهرت سيرين، عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أسود، يُبرز جمالها وتألقها، واعتمدت اللون الأحمر والقصير في شعرها، لتزداد جمالاً.

وأعلنت سيرين عبدالنور، مؤخراً، إصابة نجلها كريستيانو بمرض خطير، موضحةً أنّ الأطباء شخَّصوا حالته بأنها حمى التيفويد.

إقرأ أيضاً:  من نجح في موسم أغنيات الصيف؟
 

كما كشفت سيرين عن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "دور العمر"، وأعربت عن رغبتها في بدء تصويره بأسرع وقت، معبرة عن مدى شوقها لشخصية "شمس مطر".

وشاركت سيرين العديد من صور شخصية "شمس مطر"، عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "من اكتر الشخصيات الصعبة يللي لعبتها واكثر وحدة اشتقتلها وناطرة مناطرة تصوير الجزء الثاني من #دور_العمر".