أعلنت الفنانة المصرية، منة فضالي، خضوعها لعملية جراحية مفاجئة، رغم انشغالها خلال الأيام الماضية ببدء تصوير فيلم "في القلب"، الذي تشارك ببطولته إلى جانب كوكبة من النجوم.

ونشرت فضالي، عبر صفحتها على "فيسبوك"، صورة لمعصم يدها وبه ورقة عليها اسمها بالكامل، وظهر بالصورة أنها ترقد على سرير المستشفى، وترتدي الملابس الخاصة بالعمليات.

وعلقت الفنانة المصرية الشابة على الصورة، قائلة: "عملية خفيفة دعواتكم"، دون أن تكشف عن نوع، أو تفاصيل العملية.

وأثارت الصورة قلق متابعي فضالي، الذين تعجبوا من تعبها المفاجئ، رغم نشرها عدة صور لها، بالأيام الماضية، خلال تصوير فيلمَيْ "ميني بار"، و"في القلب"، إلى جانب حرصها على زيارة زميلها الفنان نضال الشافعي في المستشفى، بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة.

واحتفلت فضالي، بداية الأسبوع الجاري، بتصوير مشاهدها في فيلم "في القلب"، من خلال نشر صورة لها مع أبطال العمل: خالد سليم، وسوسن بدر، وهالة فاخر، عبر صفحتها على "فيسبوك".

كما حرصت على دعم زميلها الفنان نضال الشافعي، الذي يشارك معها ببطولة فيلم "ميني بار"، بعد خضوعه لعملية جراحية في القولون، مؤكدة أنه زميل وأخ عزيز، وأثبت بمرضه أن مهنة الفن ليست رفاهية ولا سهلة.

وسبق وكشفت الممثلة المصرية الشابة عن الطريقة التي تتبعها حتى تعيش حياتها بكل سهولة، وهي أن تترك الآخرين يُسيئون الظن بها، دون أن تجهد نفسها في تبرير موقفها لأي شخص.

إقرأ أيضاً:  سيرين عبدالنور تستعرض فترة حملها بنجلها كريستيانو.. وتستفتي الجمهور في أي «لوك» يفضلونه
 

ونشرت فضالي مجموعة من الصور لها عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي تستعرض ابتساماتها المختلفة، وعلقت عليها قائلة: "أصبحت الحياة أسهل بكثير، عندما قررت أن أترك بعض الناس يسيئون فهمي".

وكانت فضالي قد كشفت، سابقاً، عن أنها في حال انتابها الشعور بالحزن تتماسك، ولا تشارك حزنها مع أي شخص، مكتفية بجملة "أنا بخير"، مهما كان الأمر الذي تمر به.