عبرت الفنانة اللبنانية، زينة مكي، عن اشتياقها الشديد لرؤية والدها والحديث معه، معبرة عن أمنيتها أن تقابله، وتتشارك معه فنجاناً من القهوة، بأحد المقاهي المفضلة لديهما على البحر بالكويت.

ووجهت زينة رسالة لوالدها، عبر صفحتها على "إنستغرام"، قالت فيها: "ما أجمل الحديث معك تمنيت لو كان هالحديث في أحد مقاهينا المفضلة على البحر بالكويت مع ركوة قهوة نتشاركها سويا أو فنجانين أبو شفة اشتقتلك".

ولاقت رسالة زينة تأثراً كبيراً من متابعيها عبر "السوشيال ميديا"، متمنين لها أن تحقق كل أمانيها مع والدها، الذي تربطه بابنته علاقة حب واحترام وتقدير، لقدرتها على تخطي مرضها، حسب تصريحات تلفزيونية له.

وسبق وأثارت الفنانة اللبنانية، زينة مكي، حيرة جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، بعد نشرها "بوست"، وصفت من خلاله مشاعرها بالميتة، وهو الأمر الذي زاد بنسبة كبيرة احتمالية انفصالها عن زوجها الملحن نبيل خوري، خاصة بعد حذف صوره من حساباتها الشخصية.

إقرأ أيضاً:  بعد خروجه من سباق رمضان.. هدى حسين تعلن موعد انطلاق عرض «كف ودفوف»
 

وتمنت زينة، في البوست الذي نشرته على "إنستغرام"، أن يفاجئها أي شخص بمناسبة سارة تحرك مشاعرها وتسعدها، محذرة من أن تكون هذه المفاجأة حزينة.

وقالت: "أحتاج مفاجأة تحرك مشاعري الميتة، بس ما تكون مصيبة"، لتفتح بذلك باباً من التساؤلات والحيرة لدى جمهورها عن طبيعة حياتها الزوجية.

وكانت زينة قد أحدثت، في وقت سابق، ضجةً واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي عامة، وجمهورها خاصة، وذلك بسبب إقدامها على حذف صورها التي جمعتها بزوجها الفنان والملحن اللبناني نبيل خوري، بشكل مفاجئ، من حسابها في "إنستغرام".