فاجأت الفنانة العراقية، أشتي حديد، متابعيها بإطلالة "دون فلتر"، بدت فيها مختلفة بشكل كامل عن ملامحها الحقيقية، التي اعتادت الظهور بها.

ونشرت صورتها، عبر حسابها في "سناب شات"، وعلقت بقولها: "الفلتر يسمن وجهي.. شوفوا ضعفان تره".

ثم أطلت بفلتر في صور أخرى على ما يبدو، واستفتت الجمهور حول لون شعرها البني، وسألت متابعيها: "هل أغير اللون؟"، فجاء معظم الإجابات بالموافقة.

وفي منشور آخر، أبدت حديد انزعاجها من البعض، فشاركت صورة مكتوباً فيها: "أعتبر الانعزال عن الناس والهدوء ثاني نعمة بعد النوم".

وكانت الفنانة العراقية قد كشفت سبب تغيبها على "السوشيال ميديا"، في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها تعرضت لظروف صعبة، وحادث سير تسبب في انقطاعها عن الجمهور.

وردَّت حديد، من خلال فقرة أسئلة وأجوبة، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، على استفسارات الجمهور، حيث سألها أحد المتابعين، قائلاً: "لماذا أنتي مختفية على السوشيال ميديا؟". وجاء رد الفنانة العراقية: "مرات الإنسان يحتاج يبعد شوية، لكي يرتاح ويصفي ذهنه، وأنا تعبانة وأحتاج راحة شوية".

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة العراقية، أشتي حديد، إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وطالبت من خالطها بإجراء تحليل؛ خوفاً من انتقال المرض.

يذكر أن أشتي حديد إعلامية وموديل وممثلة عراقية، مواليد 1994 بمحافظة بغداد، درست في جامعة بغداد قسم أدب فرنسي، وعملت في مجالات عدة خلال حياتها المهنية، بدأت كعارضة أزياء ومودل، ثم انطلقت مسيرتها الفنية.

إقرأ أيضاً:  ديانا حداد مفاجأة الموسم الثالث من مسلسل «سلمات أبو البنات»