كشفت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، عن خطة حياتها المستقبلية بعد وصولها لسن التقاعد، وهي الابتعاد عن ضجة الحياة وصخبها، والعيش برفقة أسرتها الصغيرة في منزل ريفي بعيد.

وشاركت نهى جمهورها أحدث صور لها برفقة أطفالها الثلاثة، من منزل خشبي بسيط وسط الطبيعة الخلابة، وكتبت: "خطة التقاعد ان شاء الله نشتري مزرعة فيها كوخ خشبي على الجبل بعيد عن صخب المدينة وازعاج الشوارع والحياة ايش كثر أحب هلأجواء مريحة للقلب والعقل والروح".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فكرة نهى، منهم الممثلة والمطربة الكويتية شيماء سليمان، وكتبت مؤكدة أنها هذه الخطة هي نفس خطتها، قائلة: "هذه خطتي يا معودة من أنا وصغيرة بعيش بكوخ وطبيعة وبقرتين وخروف ودجاج وأقعد بكرسي هزاز احيك بلوفرات حق عيالي وأحفادي".

ومن المعروف عن نهى تفوقها ونجاحها في أي عمل تبدأ فيه، بسبب جدها واجتهادها ومحاولتها المستمرة النجاح والوصول إلى أهدافها مهما بلغ الوقت.

وكانت قد واصلت مدونة الموضة، نهى نبيل، "تحدي الألوان"، الذي أعلنت عنه وبدأته الأسبوع الماضي، حيث تقوم من خلاله بتجربة "لوكات" جديدة عليها، تحمل ألواناً جديدة متميزة وجريئة، وفق ما أكدت.

وفاجأت نهى متابعيها، في الفترة الماضية، باعتمادها "لوك" جديداً، حيث نشرت عبر حسابها في "إنستغرام"، مجموعة من الصور حملت ألوانا جديدة، حيث قالت: "نكمل تحدي الألوان مع ترند النيون".

إقرأ أيضاً:  مها المصري تثير الجدل بتغيير ملامحها.. والجمهور: التجميل شوهها
 

ووجهت نهى نصيحة للمتابعات في حسابها، قائلة: "لازم تكونين حذرة بلبس هالترند لأن المبالغة فيها راح تخلي اللوك صارخ ومزعج".

وبينت أنها اختارت تنسيق الفستان مع شيرت وحذاء أبيض، لكسر "الحدة"، ولكي يكون "اللوك" مرحاً ومختلفاً، معقبة بأنها أضافت الحقيبة والإكسسوارات الملونة.

وتابعت نهى، في ختام حديثها: "المهم يكون في توازن بين الألوان، وتبتعدون عن استخدام أكتر من 3 ألوان صارخة في لوك واحد".