شارك الفنان المصري، محمد رمضان، جمهوره عبر "السوشيال ميديا" مقطع فيديو من حفله الأخير بالساحل الشمالي، الذي شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور، واصفاً حفله بأنه هو الأكبر في عام 2021.

وأثار تعليق رمضان على مقطع الفيديو، الذي نشره عبر صفحته على "إنستغرام"، جدلاً كبيراً على "السوشيال ميديا"، حيث وصف جمهوره بالحقيقي، في حين وصف الآخرين بأنهم يخدعون جمهورهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب رمضان: "في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار والسوشيال ميديا وفي نجاح حقيقي على أرض الواقع، الحمد لله أكبر حضور جماهيري في 2021 بلا منازع".

وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، حيث انتقده البعض متهمين إياه بـ"التلقيح" على الفنان عمرو دياب، الذي نشر، مؤخراً، مقاطع فيديو من حفله الأخير، لجمهوره الذي استلقى فوق البنايات لسماعه من شدة حبهم له.

وجاء في بعض التعليقات: "انت بتقصد عمرو دياب صح، عمرو جمهوره أكبر منك ومش كذب، كلامك وراه شيء قصدك فيديوهات عمرو دياب وتامر حسني كذب، حماتك لسه متوفية راعي آلام مراتك أرجوك".

وأقيم مساء الأحد الماضي عزاء "حماة" محمد رمضان، التي غيبها الموت في الساعات الأولى من صباح الأحد، بمسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر.

وأعلن رمضان خبر الوفاة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، إذ نشر صورة عائلية جمعته بزوجته نسرين ووالدتها وهو في بداية نجوميته.

إقرأ أيضاً:  أحمد فلوكس يشن هجوماً عنيفاً على المتسبب في إبعاده عن الأعمال الفنية.. ويتوعده
 

وطالب رمضان جمهوره ومحبيه المتابعين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء لها، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت اليوم والدة زوجتي، أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته".