فاجأت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، جمهورها على "إنستغرام"، بصورة جمعتها بابنها وهما داخل السيارة، وسط تفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

والتقطت وهبة الصورة على طريقة "السيلفي"، تاركة تعليقاً قالت فيه: "الله يحفظ أولادنا جميعاً يارب"، فيما نالت الصورة إعجاب آلاف الجمهور.

وانهالت التعليقات على صورة بسمة وابنها، إذ أشاد الكثيرون بصورتهما معاً، وسط تأكيد أنه يشبه والدته بشكل كبير، والبعض الآخر قال إنه يشبه شقيقته "خديجة".

وتحدث البعض عن "الفلتر"، الذي ظهر به الثنائي، ما تسبب في انتقادات واسعة ضدهما بسبب كثرته، ما غير ملامح البشرة تماماً بعد أن لاحظ الجمهور كثرة الألوان.

وكانت قد نشرت بسمة وهبة، مؤخراً، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت من خلاله لحظة إنقاذها وابنتها "خديجة" من "قارب" يحترق في منطقة مارينا بالساحل الشمالي.

يأتي هذا بعدما شاركت بسمة فيديو تضمن رسالة استغاثة لأصدقائها الموجودين في ذات المنطقة محل الواقعة، وذلك بعد عطل المركب الخاص بها، أثناء وجودها في البحر مع ابنتها، وتعرضه لحريق من الأسفل.

وكشف الفيديو، الذي نشرته بسمة، عن وجود أحد الأشخاص ويدعى "إبرام"، الذي سارع بالذهاب إليها من خلال "مركب" آخر لإنقاذها.

ووجد شخص آخر مع بسمة وابنتها في المركب الخاص بها، ليؤكد أنه قام بفصل جميع محركات المركب تماماً، بعد أن اشتم رائحة حريق في المركب، ليبعث الطمأنينة إليها.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تكشف خطة حياتها بعد التقاعد
 

وتوجهت بسمة بالشكر لإبرام، الذي أنقذها من خلال ربط مركب يعمل بمركبها "المعطل"، بواسطة "حبل"، وانطلق بها من عرض البحر إلى جانبه حتى استقرت في مأمن من أي ضرر.

وكتبت بسمة، في تعليقها على الفيديو، قائلة: "شكرا إبرام.. في المواقف دي ربنا بيسخر ناس لناس لا بيختارهم بلونهم ولا شكلهم ولا ديانتهم.. عاش إبرام".