فاجأت الفنانة السورية، لمى إبراهيم، الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بالعودة مجدداً إلى "السوشيال ميديا"، بعد غياب استمر عامين، غابت فيهما تماماً عن نشر أي صورة تجمع بينها وبين أحد من أصدقائها أو أسرتها أو صور شخصية.

وفي التفاصيل، فقد نشرت إبراهيم صورة شخصية لها عبر حسابها في "إنستغرام"، أظهرت اختلاف ملامحها قليلاً، إذ اختلف شكل أنفها وشفتيها تماماً.

ووجهت التحية لجمهورها، موضحة أنها تتمتع بالسلام والمحبة والرضا، كما دونت أسماء مدن وعواصم دول يبدو أنها تتنقل بينها للإقامة، هي: القاهرة، ودبي، ودمشق.

وكتبت في تعليقها على الصورة: "بعد انقطاع سنتين.. سلام يا حبايب إن شاء الله تكونوا بخير يسعد مساكون.. دمشق.. حب.. سلام.. رضا.. القاهرة.. دبي".

وتفاعل العديد من الجمهور مع عودة لمى إبراهيم إلى مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب غيابها منذ عامين وحتى اللحظة، إذ حظيت الصورة بآلاف الإعجابات، بينما كانت ترد لمى على التعليقات.

وكانت آخر صورة نشرتها لمى إبراهيم، في نوفمبر عام 2019، وظهرت فيها مرتدية وشاح التخرج في كلية العلوم السياسية.

إقرأ أيضاً:  زينة مكي: هذا ما تمنيتُ فِعْلَه في الكويت مع والدي
 

والفنانة لمى إبراهيم (33 عاماً)، ولدت في 26 مايو 1987، وهي ممثلة سورية، من عائلة دمشقية ولدت في دمشق، حاصلة دبلوم في الإعلام وتقديم البرامج. ومن أبرز أعمالها: "باب الحارة 3"، و"طيور الشوك"، و"عش المجانين، و"الخط الأحمر"، وغيرها من الأعمال.