شاركت الفنانة المصرية، بدرية طلبة، جمهورها مقطع فيديو طريفاً لحفيدتها "رؤى"، وهي تقلدها بطريقة كوميدية، خطفت أنظار الجميع، خاصة لوجود شبه كبير بينها وبين جدتها، حسب المتابعين.

وظهرت الطفلة، وهي تؤدي جملة شهيرة لجدتها الفنانة بدرية طلبة، بنفس الطريقة التي تؤديها بها الأخيرة، وبدت "رؤى" نسخة من جدتها، خاصة بعد وضعها حسنة في مقدمة رأسها، كتلك التي اشتهرت بها الجدة، وغازلتها جدتها، قائلة: "حتة من قلبي حفيدتي رؤى".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع المقطع، مشيرين إلى الشبه الكبير بينهما، فقال أحد المتابعين: "تشبهك كلش حتى مكان الشامة"، لترد عليه بدرية، قائلة: "لأ هي متصورة بفلتر بدارة عشان كدة فيها شامة وميك أب لكن الغمازات بتاعتها هي فعلاً مش أنا، هي جميلة ما شاء الله عليها ربنا يحفظها ويبارك فيها وفي أولادكم جميعاً يا رب"، وكان من بين المعلقين الفنانة نهال عنبر، إذ كتبت: "ربنا يبارك لك فيها يارب".

وشاركت بدرية طلبة، هذا العام، في فيلمَيْ: "ديدو" مع الفنان كريم فهمي، و"ماما حامل" مع الفنانة الكبيرة ليلى علوي.

كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "اللي ملوش كبير"، بشخصية "الشيخة زغروطة"، مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

واحتفلت الفنانة بدرية طلبة، قبل أشهر، بزواج ابنتها سلمى، في حفل جمع عدداً من أفراد عائلتها وأصدقائها، ونشرت عبر خاصية "ستوري"، مجموعة صور وفيديوهات من حفل الزفاف، بحضور عدد كبير من النجوم، وأحيا الحفل مطرب المهرجانات عمر كمال، ونشر فيديو خلال رقصه مع بدرية طلبة على أغنيته "لغبطيطا"، مصحوبة بتعليق: "ألف مبروك للفنانة الجميلة بدرية طلبة جواز بنتها".

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تكشف عن اسم مسلسلها الجديد.. وهذه التفاصيل
 

وتحظى الفنانة بدرية طلبة بمحبة كبيرة في قلوب الشعب المصري والعربي، بسبب خفة دمها، والأدوار الكوميدية التي اشتهرت بها، كما أن لديها مليوناً ونصف المليون متابع على حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، ودائماً ما ترد على تعليقاتهم أو استفساراتهم.