ظهر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتي أحمد السالم، في فيديو جديد مع طفلته "قمر"، وهو يودعها قبل ذهابها إلى مكان إقامتها مع والدتها ملكة كابلي، حيث بدت على صوته علامات الحزن؛ وذلك خلال لحظات استعدادها للرحيل من منزله.

ونشر السالم مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على "سناب شات"، يرصد خلاله اللحظات الأخيرة قبل عودة "قمر" إلى منزل والدتها، ويبدو عليها تعلقها الشديد بوالدها، وسعادتها معه في الإجازة التي قضتها معه.

ورصد السالم، في الفيديو الذي نشره؛ مدى سعادة ابنته معه وتعلقها به، ليرد بذلك على الشائعات التي كانت تنال من علاقتهما، وتتحدث عن الوقيعة بينهما، حيث استمر في تدليل طفلته طوال طريق العودة إلى منزل والدتها ملكة كابلي، وسط شعور بالحب. وكان أحمد السالم قد فتح باب الدردشة والحديث مع متابعيه على "سناب شات"، منذ بضعة أشهر؛ خلال فقرة أسئلة وأجوبة، عن العديد من الأمور في حياته، عقب انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي.

وتطرق السالم إلى موضوع طبيعة علاقته بابنته الوحيدة "قمر" بعد طلاقه، مؤكداً في رده على سؤال إحدى المتابعات: "كيف راح تصير علاقتك بقمر بعد الانفصال؟"، بأن علاقته بابنته على أحسن ما يرام، مشيراً إلى أنه لا توجد مشاكل مع طليقته ملكة في هذا الأمر.

وأوضح السالم أنه، خلال الفترة الأخيرة، لم يرَ "قمر" كثيراً، لأنه فضّل أن تهدأ الأمور قليلاً عقب طلاقه من ملكة، لافتاً في الوقت عينه إلى أنه سيعود لرؤية ابنته من مرة إلى 3 مرات في الأسبوع تقريباً، وأنه سيخرج معها للتنزه، وسيقوم بمشاركة متابعيه لقطات لها أثناء وجودها معه.

ورداً على سؤال آخر، حول ما إذا كانت حياة العزوبية أفضل من الحياة الزوجية، قال السالم إن الرجل يجب أن يكون جاهزاً نفسياً ومادياً للزواج، وأن يختار الشخص المناسب، وكتب على الفيديو عبارة: "المواقف تبين الناس.. لا يعميك الحب شوف الأفعال".

إقرأ أيضاً:  كريم فهمي وزوجته يستمتعان بإجازتهما الصيفية في المالديف
 

كما عقّب في وقت سابق عن مواصفات زوجته المستقبلية، قائلاً إنه يرغب في أن تكون "جميلة"، حتى لو رأى البعض ذلك من التفاهات فهو لا يهمه، لأن "قلبه يحب الجُمال"، مردفاً أنه لن يرتبط بشخصية "لن تملأ عينه إطلاقاً".. على حد قوله.

واحتفل السالم، يوم 12 أغسطس الماضي، بعيد ميلاده الـ31، متمنياً لنفسه المزيد من النجاح والصحة، حيث شارك عبر صفحته في "إنستغرام"، مجموعةً من الهدايا والورود التي تلقاها بعيد ميلاده، وعلَّق عليها قائلاً: "أكملت 31 عاماً بصحة وعافية، الله يجعلها سنة نجاح وخير وسعادة".