أهدى الفنان الكويتي، نبيل شعيل، أغنيته الجديدة "يقولون"، التي طرحها قبل ساعات على قناته الخاصة على "يوتيوب"، لمواطنه الفنان يعقوب بوشهري، وزوجته الفاشينيستا البحرينية فاطمة الأنصاري.

ونشرت الأنصاري مقطع فيديو، عبر حسابها على "سناب شات"، للفنان نبيل شعيل، وهو يغني الأغنية، ويقول: "بو خالد حبيبي هذه الأغنية إهداء خاص لك، وكمان حق بنتي فاطمة".

وعبرت الأنصاري عن سعادتها البالغة بهذا الإهداء، مؤكدة أن هذه الأغنية ستصبح المفضلة لديهما في السفر، وكتبت: "الغالي نبيل شعيل الأغنية مرة حلوة.. بتصير أغنية السفر ومو شي جديد عليك".

وحققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة على "يوتيوب" في الساعات الأولى من طرحها، وهي من كلمات أحمد الصانع، وألحان ميثم علاء الدين، وتوزيع ومكس وماستر عثمان عبود.

تقول كلمات الأغنية: "يقولون راح أنساك.. وعايش بلاك.. وأنا ميت عليك.. يقولون حبنا انتهى.. وقلبك لهى.. وأنا قلبي يبيك.. اسمع كلام الناس واعبره.. ولا مرة حس قلبي بالحسرة.. لكن غيابك ــ غير الفكرة.. هالمرة ما هي مثل كل مرة.. راح أنسى حبك.. والذنب ذنبك.. غيري بقربك.. والكل يدرون.. بلا هموم بلا حب، خلص قدرك نقص.. وعذرك ما يفيد".

وتعيش مدونة الموضة وخبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، هذه الأيام حالةً من السعادة والفرح، بعد عقد قرانها رسمياً على مشهور التواصل الكويتي يعقوب بوشهري.

إقرأ أيضاً:  هكذا ودع أحمد السالم طفلته.. قبل عودتها إلى منزل طليقته ملكة كابلي
 

وكان يعقوب بوشهري قد شارك جمهوره صورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وعلَّق عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحبّ واجعلني لها كما تُحبّ، واجعلنا لك جميعاً كما تُحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

أمّا زوجته فاطمة الأنصاري، فأعادت منشور بوشهري على حسابها في "سناب شات"، ونشرت صورة من دعوة عقد قرانها، كُتب فيها اسمهما واسما والدتيهما.

وتضمنت الدعوة: "تم بحمد الله عقد قران.. يعقوب خالد بوشهري نجل رجاء عيسى بوغيث على فاطمة يوسف الأنصاري كريمة أمينة محمد الدوسري.. اللهم وفقهما".