أعلنت الفنانة الكويتية، فرح الصراف، عودتها للتمثيل، بعد انقطاعها لمدة عام بسبب ظروف خاصة لم تكشف عنها، حيث كان آخر عمل لها مسلسل "أم هارون"، الذي شارك في موسم دراما رمضان 2020.

ونشرت الصراف، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، صورة لها من كواليس تصوير أحدث أعمالها مسلسل "حب في الراديو"، دون أن تكشف أي تفاصيل عن عملها الجديد، وظهرت خلال الصورة ممسكة بـ"الكلاكيت"، الذي يحمل اسم "حب في الراديو".

وعبرت الفنانة الكويتية عن سعادتها بعودتها إلى العمل بعد عام كانت تعاني خلاله من ظروف خاصة، حيث علقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: "بعد انقطاع سنة بسبب الظروف رحعت حق الشغل بكل فرح.. 123 أكشن".

وحرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على تهنئة فرح الصراف، بعودتها إلى التمثيل مرة أخرى، وكان في مقدمتهم: خالد المظفر، وإيمان الحسيني، وبيبي عبدالسلام، وروان مهدي، وفاطيمة المؤمن.

وتفاعل عدد من متابعي فرح الصراف مع الصورة التي نشرتها، وحرصوا على تهنئتها بعودتها للتمثيل، وعبروا عن شوقهم لمشاهدة أحدث أعمالها.

وكانت الفنانة الكويتية قد كشفت، منذ أسبوعين، عن أنها سوف تعود إلى التمثيل خلال الأيام المقبلة، حيث نشرت تغريدة عبر صفحتها على "تويتر"، قائلة: "ابلش تصوير الاسبوع الجاي.. متحمسة اخر مرة صورت ووقفت جدام كاميرا ايام ام هارووون".

وتعيش الصراف حالة من النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص على مشاركة جمهورها كل ما يدور في بالها، آخرها كشفها عن معاناتها عدم قدرتها على إخفاء أخبارها السيئة عن والدتها التي تعلم شغفها بـ"السوشيال ميديا"، وتتابعها لمعرفة أخبارها.

ونشرت الصراف، منذ فترة قصيرة، تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، وصفت فيها والدتها بأنها "برج مراقبة"، وذلك بعدما رأت تغريدة لها في "تويتر" تشكو فيها التعب.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تكشف خطة حياتها بعد التقاعد
 

وقالت الصراف إنها تعاني أعراضاً غريبة بعد التطعيم، حيث تشعر بوجود آلام في الأسنان، ما جعل والدتها تحصل على تلك التغريدة، وتضعها عبر شات "واتساب"، وسألتها عما تعانيه من آلام بأسنانها.

ومن هذا المنطلق، مازحت الممثلة الكويتية الجمهور بأن يرشحوا لها "هاكر"، لإغلاق حساب والدتها في "تويتر"، معقبة بأنها لا تقوم بالفضفضة مع والدتها بشأن معاناتها أي شيء، لذلك هي علمت من "تويتر".