مازح المخرج والممثل الإماراتي، حبيب غلوم، زوجته الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، بخصوص اقتراح قانون جديد للسماح للزوج بالزواج من امرأتين غير زوجته، في حال لم تتلق لقاح "كورونا". 

وشارك غلوم متابعيه على "إنستغرام" مزحة، تقول: "خبر عاجل: قانون جديد يسمح للزوج بالتخلي عن زوجته غير الملقحة، وتعويضه بزوجتين ملقحتين للحفاظ على سلامة المجتمع".

ووجه الكلام لزوجته هيفاء حسين، قائلاً: "هيفاء حبيبتي إنتي أخذتي اللقاح؟"، لترد عليه قائلة: "أي ماخذة اللقاح والفايزر بعد ومسموح بأربع حريم"، مرفقة التعليق بإيموجي ضحك.

ودائماً يشارك غلوم متابعيه منشورات كوميدية ساخرة، لينشر بها البسمة على شفاه كل من يتابعه أو يمر على حسابه. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المزحة، مشيرين إلى أنه قانون جيد وفيه مصلحة للأزواج.

إقرأ أيضاً:  هكذا ودع أحمد السالم طفلته.. قبل عودتها إلى منزل طليقته ملكة كابلي
 

وانتشرت شائعات، في وقت سابق، عن وفاة الفنان والمنتج الإماراتي الدكتور حبيب غلوم، عبر بعض منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص بعدها على طمأنة جمهوره. ونشر غلوم، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، مقطع فيديو له صوره على طريقة "السيلفي"، ظهر خلاله بصحة جيدة، واقفاً داخل حديقة منزله يستمتع مع أسرته، ليؤكد لجمهوره أنه لا صحة للشائعات المنتشرة بشأن وفاته.

وقال الفنان الإماراتي، في رسالة إلى جمهوره خلال الفيديو: "حياكم الله.. بصراحة شائعة.. أنا بخير ولله الحمد وبصحة جيدة ولا أعاني من أي شيء.. هذه مجرد شائعة على السوشيال ميديا.. الله يسامح من أخرجها، ولا أقول الله لا يسامح من نشرها.. حياكم الله".