من الشائع صدور أوامر تقييدية أو عدم التعرض ضد أشخاص يعترضون طريق النجوم، أو يحاولون التربص بهم، لكن الأمر ليس مقتصراً فقط على المعجبين المصابين بهوس مرضي بمعجبيهم، لكن هناك الكثير من مشاهير هوليوود الذين صدرت بحقهم أوامر تقييدية بعدم التعرض من قِبل شركائهم بالحياة.. من أبرز هؤلاء المشاهير:

كريس براون 

صدر أمر تقييدي للمغني الأميركي كريس براون، بعد اعتدائه بالضرب على المغنية الشهيرة ريهانا عام 2009، خلال فترة ارتباطهما العاطفي. وتضمن أمر المحكمة ألا يقترب براون من ريهانا مسافة 50 ياردة. لكن بعد ذلك تم تغيير الأمر إلى المستوى الأول من عدم التعرض أي أن براون مسموح له فقط بالتواصل مع ريهانا هاتفياً من دون الاقتراب، أو الظهور في طريقها، أو الأماكن التي توجد بها. ولم يتوقف الأمر على ريهانا فقط، لكن أيضاً حصلت الممثلة الأميركية كارويشي تران على أمر تقييدي ضد براون، بسبب تهديداته لها، واتهمته بالعنف الجسدي.

ميل جيبسون

انتهت العلاقة العاطفية التي جمعت الممثل الأميركي ميل جيبسون، والموسيقية الروسية أوكسانا غريغوريفا، بأمر تقييدي بعدم التعرض لصالح أوكسانا ضد جيبسون، إثر اتهامها له بالعنف المنزلي، وبعد ذلك حصلت جوي جيبسون، زوجة والد الممثل الشهير، على أمر بعدم التعرض ضده أيضاً، بسبب خشيتها أن يُسبب لها جيبسون إصابات جسدية خطيرة.

تشارلي شين 

حصلت الممثلة الأميركية، بروك مولر، على أمر تقييدي ضد زوجها الممثل الشهير، تشارلي شين، بعد أن تعرضت للضرب والتهديد من قِبله، وأصبح لا يمكنه التواصل معها أو محادثتها إلا من خلال محاميها. وفي عام 2014، حصلت خطيبته الممثلة السابقة، سكوتين روس، على أمر تقييدي ضده بسبب العنف المنزلي.

جوني ديب 

أصدرت المحكمة أمراً تقييدياً بعدم التعرض ضد الممثل الشهير، جوني ديب، لصالح زوجته السابقة الممثلة الأميركية آمبر هيرد، بعد اتهامات متعلقة بالعنف المنزلي، ومازالت الدعاوى بين الطرفين بتهم الإساءة والتشهير مستمرة.

إقرأ أيضاً:  كانييه ويست يرفع دعوى رسمية لتغيير اسمه إلى «YE»
 

كريستينا ريتشي 

واجهت الممثلة الأميركية، كريستينا ريتشي، اتهامات بالعنف المنزلي، والإفراط في شرب الكحول، من قِبل زوجها السابق، جيمس هيرديجن، ما اضطر زوجها لإصدار أمر تقييدي بعدم التعرض ضدها.