شاركت نور، ابنة المطرب المصري عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، جمهورها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مقطع فيديو لها أثناء ممارسة رياضة الملاكمة، وذلك ضمن التدريبات التي تجريها خلال الفترة الأخيرة، استعدادًا لحفل خطوبتها.

وظهرت نور، خلال الفيديو أثناء التمرينات مع مدربها "توماس"، وتخللت التدريبات رقصة جمعتها مع مدربها، احتفالاً بنجاحها في أداء بعض الحركات الرياضية بسهولة.

وحرصت نور دياب على مشاركة جمهورها تجربتها مع الرياضة، التي استمرت للأسبوع السادس على التوالي للحفاظ على لياقتها البدنية، حيث علقت على الفيديو قائلة: "الأسبوع السادس من رحلتي للياقة البدنية"، كما وجهت الشكر إلى مدربها الذي قالت إنه سوف يساعدها على جعل لياقتها البدنية بحالة جيدة خلال 6 أشهر.

بدوره، وجه المدرب الخاص بها رسالة دعم لها، وحثها على الاستمرار في تدريباتها البدنية، حيث علق على الفيديو، قائلًا: "فخور بك يا بطلة، هذه التدريبات تتيح لك الاستمرار في الفوز".

وكانت نور عمرو دياب قد أعلنت في بداية الشهر الجاري، عن خبر خطوبتها، في خطوة قابلها الجمهور بحفاوة كبيرة، وسط تبريكات وتهانٍ، عبر كلمات تحمل تمنيات السعادة في حياتها الجديدة. وظهرت في مقطع فيديو بث عبر تقنية البث المباشر على "إنستغرام"، مشاركة الجمهور بعض التحضيرات التي ستقوم بها كخطوات مستقبلية في الأيام بعد الخطوبة.

وقالت نور عمرو دياب إنها ستنتقل إلى "جنوب لندن"، لتكون برفقة خطيبها، معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة، مشيرة إلى أن تلك الفترة التي تقضيها هناك ليست طويلة.

إقرأ أيضاً:  لقاء عفوي يجمع مروان خوري وخطيبته في منزل مصطفى الآغا.. والأخير يحرجه
 

وعقبت بأن خطيبها أفريقي الأصل، ويحمل الجنسية البريطانية، واعدة الجمهور المتابع لها بأن تشاركه تفاصيل خطبتها، وصور رحلاتها معه ومنزلهما، وصورة الخاتم قريباً، كونها لم ترتده حالياً لاحتياجه إلى بعض التعديلات، بعد أن فقدت بعض الوزن بالفترة الماضية.