ظهرت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، أمام متابعيها وجمهورها بعد غياب دام بضعة أيام، عقب خضوعها لعملية جراحية.

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات "، بدت فيه متوترة، وخائفة من الكاميرا، كأنها تظهر لأول مرة، وعلقت قائلة: "أفتقدكم كثيراً، أول مرة أختفي عنكم طول هذا الوقت، حقاً اشتقت إليكم، وأنا حالتي الحين أفضل من الأول، وأحب أشكركم كلكم على سؤالكم علي، حقيقة ما قصرتوا".

وأردفت الفيديو بتعليق، كان نصه: "هل رأيتم وجهي في الكاميرا، تشوفون حركاتي، شكلي نسيت التصوير، وما عارفة كيف أتحدث، وبعدين فجأة بكيتُ، لا أعلم ماذا صاير لي".

كما شاركت الدكتورة خلود جمهورها صورة لها ظهرت فيها وهي تجلس على كرسي متحرك، برفقة طبيبتها الخاصة، المسؤولة عن معالجتها.

وفي النهاية نشرت صورة لها برفقة "خلود الصغيرة"، وقالت: "اللهم إني استودعتك نفسي وأطفالي، وكل من أحب، يا من لا تضيع ودائعه".

وقبل أيام كشفت الدكتورة خلود عن جزء من شخصيتها لم تكن تعلمه، وأدركته مؤخراً عقب خضوعها للعملية الجراحية، وكتبت منشوراً، عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، قالت فيه: "هل تتفقون معي، اكتشفت شيء إنه أنا مصدر الإزعاج بالبيت وبعيادتي وبكل مكان حتى السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تكشف عن اسم مسلسلها الجديد.. وهذه التفاصيل
 

وأضافت: "كل من يكلمني، يقول لي هدوء، كل شيء هادئ بدونك، عاد ما أدري مدح، ولا ذم، بس أنا سأقول الحق من عندي، أنا فعلاً اكتشفت إني سريعة وحركية ومزعجة".

يذكر أن الدكتورة خلود أعلنت قبل أيام عن خضوعها لعملية جراحية؛ وشاركت جمهورها صورةً وهي داخل المستشفى، معلقِّةً: "اللهم إني أستودعك نفسي يا من لا تضيع ودائعه".