الجاذبية لا ترتبط بالجينات الجيدة فقط، فالمرأة التي تبدو جذابة دائماً، تلعب شخصيتها وصفاتها وثقتها دوراً رئيسياً في إظهارها على هذا النحو، كما تتبع العادات التالية:

الثقة بالنفس

من أهم عناصر الجاذبية، فالنساء الواثقات بأنفسهن وقدراتهن ويعرفن ما يستحققن، جذابات للغاية ومثيرات للإعجاب، مثل المرأة التي لا تشعر بالحاجة إلى مقارنة نفسها بالآخرين من أجل الشعور بالجمال والجاذبية، لأنها تعلم أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، ولا أحد يستطيع سرقة ذلك منها.

التواضع

تصبح المرأة أكثر جاذبية عندما تكون متواضعة بشأن أصولها، ويبدو أنها غير مصطنعة بل وتقدر الحياة كما هي.

الاستقلال المالي

تعتبر المرأة القادرة على التعامل مع جميع مواردها المالية وحدها جذابة للغاية، حيث تثبت قدرتها على إعالة نفسها، وإدارة مواردها المالية، أنها قوية للغاية، ولا تحتاج إلى الاعتماد على الآخرين، فالاستقلالية سمة جذابة للغاية.

إقرأ أيضاً:  لا تسلّم أسرارك إلى أصحاب هذه الأبراج مطلقاً
 

الإيجابية

الحفاظ على الإيجابية وسط الصعاب، سمة نادرة وجذابة للغاية، فمن منا يريد شخصاً لا يرى سوى الظلام عندما يمكنه الحصول على امرأة قادرة على تذكيره بالنور في أحلك الظروف.

الابتسامة 

يمكن أن تكون الابتسامة البسيطة مفتاح العديد من القلوب، فالابتسامة الحقيقية والصادقة هي تجسيد للعقل السليم والإيجابي، كما يمكن أن تكون هذه الابتسامة معدية، ما يجعلك تنشرين السعادة أينما ذهبت.