ظهر الممثل الأميركي بن أفليك في متجر مجوهرات "Tiffany&Co" الموجود بولاية كاليفورنيا برفقة والدته كريس وابنه صمويل، وظهر أفليك وهو يُبدي اهتماماً واضحاً بشراء شيء مميز.

وتكهن الكثير بأن أفليك يقوم بجولة لشراء خاتم مميز من أجل خِطبة المغنية والممثلة الشهيرة جنيفر لوبيز التي استأنف علاقته بها مرة أخرى في شهر أبريل الماضي بعد إلغاء خطبتهما منذ 18 عاماً ماضية وقبيل زفافهما بفترة قصيرة.

وظهر أفليك البالغ من العمر 49 عاماً، وهو ينظر بعناية لمجموعة من الخواتم عبر الحواجز الزجاجية داخل المتجر، وأكدت بعض التقارير الصحافية، أن الممثل الشهير كان يبحث عن خاتم خطوبة، حيث كان ينظر بداخل العلب الزرقاء المخصصة لخواتم الخِطبة الماسية للعلامة التجارية الشهيرة.

ويتساءل الكثيرون الآن حول ثمن وشكل خاتم الخِطبة الذي سيقوم بإهدائه للوبيز من أجل بدء مرحلة جديدة، وأكثر جدية في علاقتهما، ففي الخطبة الأولى بينهما قدم أفليك لها خاتم بماسة وردية عيار 6.1 قراريط من أعمال هاري وينستون وبلغ سعر الخاتم في ذلك الوقت 2.5 مليون دولار.

ويرى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أفليك من الصعب أن يُحضر خاتماً جاهزاً للوبيز بل سيصنع شيئاً مميزاً من خلال ورشة عمل حتى يهديها خاتم خِطبة مميزاً مصنوعاً لها بشكل خاص.

وذهب آخرون إلى أن السبب وراء وجود أفليك داخل متجر المجوهرات الشهير هو البحث عن هدية باهظة الثمن لابنته فيوليت في ذكرى مولدها الني تحين في شهر سبتمبر المقبل.

إقرأ أيضاً:  لفتة إنسانية من بليك ليفلي وريان رينولدز في ظل أزمة زلزال هايتي
 

وفي وقت سابق ظهر أفليك ووالدته وأبناؤه ما عدا صمويل برفقة لوبيز وتوأمها داخل أحد المسارح  لحضور مسرحية هاميلتون الغنائية، وظهروا وهم يستمتعون بوقتهم سوياً.