فاجأت النجمة السورية أمل عرفة جمهورها في الوطن العربي، بالإعلان عن انسحابها من المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة"، الذي انطلق تصوير أول مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية.

يأتي هذا القرار بعد مرور أقل من شهرين على إعلان أمل عرفة انضمامها للمسلسل، حيث تعاقدت على تقديمها شخصية "إخلاص" شقيقة أبو العز.

وقالت عرفة، في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، إنها انسحبت من العمل بشكل نهائي لا رجعة فيه، مرجئة الحديث عن السبب وراء ذلك إلى وقت لاحق، ستكشف فيه عن التفاصيل.

وكتبت، قائلة: ‏"أعلن انسحابي من مسلسل حارة القبة بشكل كامل والتوضيح سيأتي لاحقاً".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة أمل عرفة، مؤكدين احترامهم لقرارها المثير للغموض، لكنهم في ذات الوقت طالبوها بالكشف عن السبب وراء ذلك القرار المفاجئ.

وكانت قد نشرت أمل عرفة، في 12 يوليو الماضي، خبر مشاركتها في الموسم الثالث، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، تحت عنوان "أمل عرفة نجمة الموسم الثالث من مسلسل (حارة القبة)".

وكان هذا العمل سيعيد أمل عرفة إلى الدراما بعد غيابها عن الموسم الرمضاني لهذا العام، ورفضها العديد من العروض.

إقرأ أيضاً:  ليلى علوي تنشر صورة نادرة لوالدتها.. فهل تشبهها؟
 

وكشفت عن سبب ذلك، موضحة أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في أي مسلسل للعرض في شهر رمضان الماضي، لعدم توافر النص الجيد.

وكان آخر أعمال أمل عرفة في التلفزيون مسلسل "شارع شيكاغو"، والذي تعرضت عرفة من خلاله لانتقادات كثيرة بعد عرض مشهد جريء، أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، جمعها مع الفنان مصطفى المصطفى، من الحلقة الخامسة عشرة، وظهر المصطفى في المشهد وهو يغسل ويقبل قدم عرفة، وأبدى العديد من متابعي المسلسل استغرابهم لتأدية أمل هذا المشهد.

يذكر أن مسلسل "حارة القبة" تشارك فيه مجموعة من نجوم الدراما السورية، منهم: عباس النوري، فادي صبيح، خالد القيش، ونادين تحسين بيك، ومن إخراج رشا شربتجي، عن نص للكاتب أسامة عوكش، ومن إنتاج شركة عاج.

وينتمي "حارة القبة" إلى أعمال البيئة الشامية، ويسلط الضوء على معاناة أهل الشام من الفقر والجوع والتشرد.