يقع فندق "V8 Hotel Motorworld" داخل مطار بوبلجنين القديم، على بعد حوالي 20 كم من شتوتغارت بألمانيا. وهو عبارة عن مبنى تم تجديده، وتحول إلى فندق حقيقي "4 نجوم"، مع 34 غرفة مختلفة مخصصة لتاريخ السيارات. ويضم المبنى أيضًا "موتور وورلد"، وهو متحف مع دخول مجاني مخصص لسيارات التجميع.

وتتميز جميع غرف فندق "V8" بعناصر موضوعية وتصميم فريد، ولكل منها فكرة محددة، بدءًا من الأسرّة المصنوعة من أشهر السيارات القديمة إلى المفروشات وزخارف الجدران، التي تجتمع معًا تقريبًا لتشكيل عمل فني، الفن المعاصر. وبالإضافة إلى الغرف الكلاسيكية، يوفر الفندق 10 غرف حصرية تمامًا للأشخاص الأكثر حماسًا، بما في ذلك جناح بمساحة 120 مترًا مربعًا، مع سرير يتناسب تمامًا مع غطاء محرك سيارة "مرسيدس" عتيقة.

ولا توجد غرفتان متشابهتان، فكل منها مصممة بشكل فردي ومفروشة بقطع فريدة من نوعها. وكل شيء جميل، ومن بين هؤلاء نجد محطة لغسيل السيارات، مصممة على الشكل القديم؛ وورشة عمل، تم إنشاؤها كما لو كانت حقيقية، ومحطة وقود ملونة ومستوحاة من محطة بنزين أصلية؛ إضافة إلى سينما مخصصة للحنين إلى قيادة السيارات.

إقرأ أيضاً:  4 سيارات كشف فخمة وأنيقة ورياضية
 

وبطبيعة الحال، يقدم الفندق بأكمله خدمة على أعلى مستوى، سواء كان ذلك في المقهى أو اللوبي أو المطعم، إذ يجد كل نزيل منطقة راحة خاصة به. الفندق جاهز للمفاجأة، ليس فقط لمحبي السيارات، ولكن لأي شخص يريد أن يعيش تجربة فريدة لا تُنسى.