احتفاء بيوم المرأة الإماراتية، وبإنجازاتها على مدى الخمسين عاماً الماضية، ودورها المؤثر خلال الخمسين المقبلة، تعاونت "زهرة الخليج" مع منصة "NET-A-PORTER"، لتقديم مجموعة مختارة من الأزياء والإكسسوارات، من أكثر القطع مبيعاً على المنصة الشهيرة، والتي تليق بالمرأة الملهمة الطموحة، الساعية إلى إحداث تغيير، وترك بصمتها المميزة في مجالات الحياة المختلفة.

اختيارات "زهرة الخليج"، من الأزياء والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات الراقية والفاخرة، أصبحت متاحة عبر موقع "NET-A-PORTER"، حيث يمكن - وبكل سهولة - انتقاء الإطلالة الاحتفالية في وقت قياسي.

وهناك تشكيلة واسعة من الإطلالات الأنيقة والراقية، المنتقاة بشكل يرضي جميع الأذواق، والتي تقدم عبر منصة "NET-A-PORTER"، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية الفاخرة، إذ تتميز "المنصة" بعرض المنتجات بأسلوب يتيح اختيار الإطلالة المناسبة بسهولة، لناحية: اللون، والمقاس، والأسعار، وحتى المصمم، والعلامة التجارية الفاخرة، من مجموعة الملابس الرياضية، أو ملابس السهرة، والكاجوال، والحقائب، والإكسسوارات، والأحذية، والمجوهرات المنتقاة؛ احتفاء بيوم المرأة الإماراتية.

ليس هذا فحسب، إذ تعاونت منصتا: "NET-A-PORTER" و"MR PORTER، مع برنامج "فزعة" (Fazaa)، لتزويد حاملي بطاقاته بخصم مستمر بنسبة 15%، باستخدام الرمز: FAZAA15، وهو عرض يسري لفترة محدودة.

سارعي إلى اختيار القطع التي تعجبك؛ لتكتمل إطلالتك الاحتفالية بيوم المرأة الإماراتية، عبر الضغط هنا.