نال الفنان المصري، محمد رمضان، لقب "سفير الشباب العربي"، وذلك من جانب أحد المهرجانات التي تقام في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ تم تكريمه وسط حضور مسؤولي المهرجان، وعدد من الجماهير.

وأدى رمضان، خلال التكريم، بعض الفقرات من أغنية "نمبر وان"، حيث عبر عن سعادته بهذا التكريم، عندما نشر الكلمة التي ألقاها أثناء التكريم، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام".

وقال رمضان: "الحمد لله درست في معهد الفنون المسرحية، وبعشق مهنتي وفاهمها كويس جداً، ولذلك دوري إن جمهوري ينسى مشاكله في الساعة اللي بيشوفني فيه وهو بيشاهد المسلسل".

وكان قد شارك رمضان جمهوره، على "إنستغرام"، مقطع فيديو وصور لحظة وصوله إلى لبنان موثقاً مرافقة ابنه "علي" له على متن طائرة خاصة.

وظهر رمضان، في الفيديو وهو يهبط من الطائرة الخاصة ومعه ابنه، ثم توقف ليربط حذاء الصغير كي لا يسقط أرضاً، وكتب قائلاً في تعليق له: "لحظة وصولي اليوم الى بلدي التاني لبنان".

إقرأ أيضاً:  حذف أغنية محمد الشرنوبي الجديدة «ايه اللذاذة دي» من «يوتيوب».. فما السبب؟
 

وأقيم مساء الأحد الماضي عزاء "حماة" محمد رمضان، والتي غيبها الموت في الساعات الأولى من صباح الأحد، بمسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر.

وأعلن رمضان خبر الوفاة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، إذ نشر صورة عائلية جمعته بزوجته نسرين ووالدتها وهو في بداية نجوميته، وطالب رمضان جمهوره ومحبيه المتابعين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لها، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت اليوم والدة زوجتي، أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها الله فسيح جناته".