استعرضت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية، ملكة كابلي، غرفة ملابسها الفخمة، وسط صدمة البعض من مساحتها الكبيرة وفخامتها، حيث امتلأت بملابس وأحذية وحقائب من أفخم الماركات العالمية.

وظهرت ملكة، على حسابها في "سناب شات"، وهي تشكو من عدم اتساع غرفة الملابس في منزلها لجميع أغراضها، مشيرةً إلى أنها مهما فعلت لتنظيم الغرفة فهي تبقى غير منظمة ولا تتسع لجميع مقتنياتها، موضحةً أنه حتى الأماكن المخصصة للديكور امتلأت بالملابس.

كما استعرضت ملكة عدد مشاهداتها على "سناب شات"، الذي بلغ مليونَيْ مشاهدة لكل "ستوري"، وعلقت بالقول: "أمانة لسا في أحد يحسبني ملقبة نفسي ملكة"، في إشارة منها إلى أنها "ملكة" بالفعل، بفضل عدد مشاهداتها المرتفع.

من جهة أخرى، نشر طليق ملكة، أحمد السالم، مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، ظهر فيه برفقة طفلته "قمر"، وهو يودعها قبل ذهابها إلى مكان إقامتها مع والدتها ملكة كابلي، حيث بدت على صوته علامات الحزن؛ وذلك خلال لحظات استعدادها للرحيل من منزله.

إقرأ أيضاً:  كيف بدت الدكتورة خلود في أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية؟
 

ووثق السالم في الفيديو اللحظات الأخيرة قبل عودة "قمر" إلى منزل والدتها، ويبدو عليها تعلقها الشديد بوالدها، وسعادتها معه في الإجازة التي قضتها معه، ليرد بذلك على الشائعات التي كانت تنال من علاقتهما، وتتحدث عن الوقيعة بينهما، حيث استمر في تدليل طفلته طوال طريق العودة إلى منزل والدتها ملكة كابلي.