الجميع يريدون مكان عمل صحياً، حيث تعتبر مساحات المكتب جزءاً أساسياً من بيئة العمل، التي تؤثر في ثقافة فريق العمل وإنتاجيته وكفاءته، بالإضافة إلى رفاهيتهم العامة في العمل، ونظراً لأن ما يحدد نوعية بيئة العمل هو زملاء العمل، نسرد في ما يلي أبراج تقدم أفضل موظفين وزملاء عمل:

الثور

صبور ومسؤول وثابت الخطى، ما يجعله زميلاً مثالياً قادراً على دعم المشاريع الجديدة، كما يمتلك ذوقاً عالياً وقدرة عالية على رصد الجودة، وهو يجيد الحفاظ على المعايير العالية، وتعزيز الشعور بالرفاهية والأمان.

العذراء

يهتم العذراء بأدق التفاصيل، ومن المستحيل أن يترك عمل غير كامل، فهو منهجي ومنظم ودقيق في عمله وقراراته، ويأخذ التفاصيل في الاعتبار قبل المضي قدماً.

إقرأ أيضاً:  دليلك الكامل عن برج العذراء
 

السرطان

زملاء برج السرطان يهتمون بالآخرين، ويسعون للحفاظ على رفاهية زملائهم في العمل، ويهتمون بعملهم أكثر عندما يكونون قادرين على رؤية التأثير الإيجابي الذي يحدثونه في حياة الآخرين. 

الميزان

يمثل الزميل المثالي، فهو لبق ولطيف وساحر، ويتميز بالحكمة في مجال الأعمال، كما يعتبر موظفاً مجتهداً وذكياً وصادقاً ومنتجاً.

الجدي

معروف بثباته وعزيمته، وعادة ينبهر أصحاب العمل بإيجابيته وتصميمه وحلوله العملية، ولكنه في نفس الوقت متواضع ويفضل التركيز على عمله، والسعي وراء الترقية التالية.