تركت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، إيمان جمال، أول تعليق لها على عقد قرانها، الذي فاجأت به الجمهور قبل عدة أيام، إذ تحدثت في تعليقها عن الحب والراحة التي تعيشها مع زوجها، معبرة عن حبها الكبير له.

ونشرت صورة من جلسة التصوير الخاصة بعقد قرانها على زوجها، موجهة له رسالة بأنه الشخص الذي أكد لها كثيراً أن الزمان لا يقف فرحاً إلا معها.

وتابعت قائلة إنها تحب حبيبها بكل شعورها، فكتبت: "للشخص الذي يؤكد لي دائماً أن الزمان لا يقف فرحاً إلا معي.. إني أحبك بكل شعوري".

وأعلنت إيمان جمال، قبل 3 أيام، عن عقد قرانها الأحد، وسط مفاجأة كبيرة لجمهورها.

وأكدت، في منشور دونته عبر حسابها في "إنستغرام"، أنها تعيش حالة من السعادة، بعد أن أتم الله نعمته عليها، ورزقها بمن اختاره الله لها، بينما حرصت على إخفاء هوية زوجها عن الجمهور.

إقرأ أيضاً:  حسن الرداد يوجه رسالة إلى شقيقته في عيد ميلادها.. والشبه بينهما حديث الجمهور
 

وكتبت إيمان: "وبنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على من اختاره الله لي زوجاً صالحاً، وأسأل الله التوفيق لي ولكم".

يذكر أن الفنانة إيمان جمال ممثلة شابة وصاعدة ولدت عام 1989 في مصر، وتحمل الجنسية المصرية، بدأت مشوارها الفني منذ عام 2017، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية، وتعتبر إيمان جمال من الوجوه الشابة في الكويت، وتحسب على الفنانين الكويتيين، وعرض عليها العديد من الأعمال الفنية المصرية، لكنها كانت ترفض المشاركة فيها، لأن هذه الأعمال كانت تتضمن بعض المشاهد الجريئة.