حفل الزفاف هو حلم كل فتاة لترتدي فيه الفستان الأبيض التقليدي، وتبدو في إطلالة العروس المعتادة، لكن يبدو أن هناك عدداً من المشاهير خالفن القاعدة، وقررن التخلي عن فستان الزفاف الأبيض التقليدي، وارتدين الأسود بدلاً منه.

في هذا التقرير، نستعرض أبرز الفنانات اللاتي ارتدين فستاناً أسود في زفافهن:

سارة جيسيكا باركر

في حفل زفافها عام 1997، إلى ماثيو بروديريك، ارتدت الممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر فستاناً أسود مع تنورة مثيرة، من تصميم مورجان لو فاي، لكن خلال ظهورها عام 2016 في برنامج "Watch What Happens Live"، أخبرت المذيع، آندي كوهين، بأنها تأسف على اختيارها. وأشارت إلى أنها لو عاد بها الزمن مرة ثانية لاختارت أن ترتدي فستاناً باللون الأبيض، بدلاً من ذلك.

كريستين بيل

تزوجت كريستين بيل من داكس شيبرد عام 2013، وتخلت تماماً عن الأبيض، لكنها اختارت ارتداء شيء مختلف تماماً، وهو قميص أسود وسروال أسود، وقامت نجمة فيلم "The Good Place" بتزيين مظهرها البسيط الأسود بالكامل مع قلادة بيان، كما شاركت الصور عبر منشور نشر على منصة "إنستغرام" عام 2018.

إقرأ أيضاً:  لفتة إنسانية من بليك ليفلي وريان رينولدز في ظل أزمة زلزال هايتي
 

كريستين كوين

لم ترتدِ نجمة مسلسل "Selling Sunset"، كريستين كوين، فستاناً واحداً، بل ارتدت فستانين من مصممة الأزياء غاليا لاهاف، تكلفتهما حوالي 50 ألف دولار، في حفل زفافها عام 2020.

كلوي سيفاني

أطلت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية، كلوي سيفاني، بإطلالة غير رسمية، من خلال ارتداء ملابس سوداء بالكامل مع طرحة باللون الأبيض لحفل زفافها، وتزوجت سيفاني من المدير الفني، سينيسا ماكوفيتش، في مارس 2020، ورحبا بابنهما فانجا، بعد أقل من شهرين من يوم زفافهما.