شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني جمهورها مقطع فيديو لـ ابنتها الصغيرة "سكرة"، لتكشف شقاوتها المُفرطة.

  ونشرت الودعاني، عبر حسابها في "سناب شات"، فيديو أظهر ما تُعانيه مع الصغيرة من شقاوة، حيث بدت عنيدةً وغير هادئة.

  وعلَّقت الفاشينيستا السعودية، قائلةً: "هذا الفيديو إهداء لكل من يظن ويتصور أن ابنتي الصغيرة (سكرة) هادئة، انظروا إليها، إذا أرادت شيئاً ماذا تفعل؟".

  وكتبت إحدى المتابعات سؤالاً للودعاني، نصه: "هل ابنكِ الأكبر سعد كان كذلك أم هادئاً؟ وردّت الودعاني: "ابني سعد كان أهدى بكثير"، في دلالة على أنّ صغيرتها أكثر شقاوة وعناداً  من شقيقها سعد.

  وفي وقت سابق، تفاعلت سارة مع الجمهور من خلال فقرة تلقي الأسئلة والإجابة عبر حسابها في "سناب شات"، إذ كان من أبرز ما ردّت عليه هو الكشف عن موقفها حيال الزواج عليها  من امرأة ثانية أو انتابها "وسواس" في هذا الشأن.

  وقالت متابعة التي تدعى "فرح" للودعاني: "سارة هل أنتِ من النوع الموسوس إن زوجكِ بيتزوج عليكِ"، لترد الفاشينيستا السعودية: "لأ.. بسم الله ليه الوسواس؟.. الله يهديكِ..  أصلاً  الرجال الحين ما يمديه على زوجة واحدة عشان يلحق على الثانية".

  ووثّقت الودعاني مؤخراً مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، استعرضت خلاله غرفة الألعاب الخاصة بأطفالها، حيث كشفت عن كواليس من جانب عفويتهم.

  وأظهر الفيديو "سعد" الابن الأكبر وهو يمنع شقيقته الصغرى "سكرة" من اللعب بأدوات خشبية، مؤكداً أنها "خطر" عليها، وذلك بعدما اعتقدت والدته أنّه منعها عنها من باب "الغِيرة".

إقرأ أيضاً:  تحدثت عن الحب.. إيمان جمال في أول تعليق بعد عقد قرانها
 

  وكانت سارة الودعاني قد احتفلت بالذكرى الثالثة لزواجها، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، حيث قامت بإعادة نشر جزءٍ من حفل زفافها، الذي أُقيم على إحدى جزر المالديف، وسط حضور  المقربين فقط.

  ووجَّهت الودعاني رسالةً رومانسيةً لزوجها بهذه المناسبة، قائلةً: "شكراً لأيامنا.. شكراً لرب العالمين اللي رزقني حبكَ، ورزقني بكَ زوجاً محباً وقريباً لقلبي وصديقاً وسنداً  وأمناً وأماناً وحـب وارتاح.. شكراً حبيبي زوجـي أبو عيالي".