شاركت الفنانة السعودية هبة حسين جمهورها كواليس حفل زوجها، المطرب السعودي عايض يوسف، وغازلته ببعض العبارات التي دلّت على حُبها الشديد له.

  ووثّقت هبة فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تستمتع بأجواء حفل زوجها الذي أُقيم في مدينة جدة، وغازلته بعبارات نصّها: "ما أقدر أظن أنه في بعده تقدر تعشق العين  لسنين".

  وردّت الفنانة السعودية على سؤال إحدى المتابعات عن شعورها نحو زوجها في ثاني حفل له في جدة، وقالت: "أنا شعوري نحوه قولته له، بيني وبينه، ولكن رداً على السؤال سوف أتحدث عن  ملاحظتي في الحفلة، لقد لاحظت أنّ جمهور عايض يوسف يُحب أغانيه كثيراً، يردد أغانيه، ويحترمه ويقدره، وقد أشعل الحفل بحماسه". 

  وأضافت: "لقد جلسنا لساعة إثنين والناس موجودة بالآلاف تسمع له، ومسألة إنك تنجح بسيطة، ومسألة إنك تستمر وتكسب ثقة وحب الجمهور معك وليس ضدك هذا هو النجاح الحقيقي الذي أعتبره".

  وتابعت هبة : "الجمهور كان يُردد دائماً أن عايض إنسان متواضع ومبتسم، ويشعرون أنه قريب إليهم، وأمؤمن باختيار أعماله المناسبة لجمهوره".

  وعن رأيها في مسلسل "الاختطاف" للفنانة السعودية إلهام علي، قالت: "أبدعتي يا إلهام حقاً في مسلسلكِ الجديد، شهادتي فيكِ مجروحة، أحبكِ كثيراً، وأتمنى من الله أن يوفقكِ، ومتأكدة  من إنك سوف تنجحين أكثر وأكثر".

  وفي وقتِ سابق، قررت هبة أن ترد على تعليق إحدى متابعاتها على "السوشيال ميديا"، بعدما قامت الأخيرة بالتنمر على قصر قامتها، مُعلقةً: "طلعتي قصيرة هبة.. توقعتكم قد بعض".

  وردّت هبة على هذا التعليق بطريقة ساخرة، قائلةً: "واصلة تحت كتف عايض وحياتكِ.. طولي 154، وزني 52، البشرة بيضاء فصيلة الدم كل مرة أعرفها وأنساها.. المؤهل الدراسي ماجستير إذاعة  وتلفزيون، الهواية أفرقع الدوائر اللي بالبلاستيك.. ديني الإسلام، وأكثر وحدة تشبه".

  وسابقاً، قررت الفنانة السعودية أن تضع حداً للأخبار التي يتم تداولها بين فترة والأخرى، حول طلاقها من الفنان السعودي عايض اليوسف، وذلك من خلال إجابتها على سؤال إحدى المتابعات،  عبر حسابها في "سناب شات"، مؤكدةً أنّ هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

إقرأ أيضاً:  ابنة هيفاء وهبي ترد على مزاعم إجراء عملية لتوسيع عينيها
 

  وأوضحت هبة، عبر مقطع فيديو لها في "سناب شات"، أنّها منذ أن كانت في شهر العسل وشائعة الطلاق تُطاردها هي وزوجها، مشيرةً إلى أنّ الصحافة بالنسبة لها قلم أبيض وآخر أسود.

  وطالبت الإعلاميين بأن يكونوا أكثر لطفاً معها، وأن يتمنوا لها الخير، مؤكدةً أنّ الحديث في هذا الموضوع أصبح لا يؤثر فيها، مشيرة إلى أنَّها تحمد الله أنهما بخير، ولا توجد بينهما  أي خلافات، متمنية من الله ألا يفرقهما.

  ووجهت هبة رسالة إلى أصحاب "الأقلام السوداء" في الصحافة، قائلةً: "أنتم أفلستم في الموضوعات التي تقدمونها، وكل همكم زواج وطلاق المشاهير.. حاولوا أن تجددوا في المحتوى الذي تقدمونه  للجمهور".