يبدو أن الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية ​فوز الفهد، تتعمد لفت الأنظار إليها منذ وضعها مولودها الأول "أحمد"، من زوجها الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف، وذلك من خلال حرصها على إخفاء ملامح زيادة وزنها الذي بدا واضحاً عليها للغاية.

ودائماً ما تختار فوز، "ملابس فضفاضة" عند منطقة البطن لإخفاء الوزن الذي اكتسبته بعد الحمل والولادة، وهو ما لوحظ من جانب الجمهور من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها في "إنستغرام"، وتطبيق "سناب شات".

وبحسب المتابعين الذين تناولوا صور فوز، على نطاق واسع فإنها دائما ما تنجح بإطلالاتها في الظهور نحيفة لتبدو للجمهور وكأنها استعادت رشاقتها بعد الإنجاب.

 

وتفاعل الجمهور على نطاق واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشادوا بجمالها وأناقتها، وطالبها البعض بالكشف عن صور طفلها كي يراه الجمهور.

وكانت الفاشينيستا فوز الفهد، قد كشفت أن السبب الرئيسي لزيادة وزنها بعد الولادة هو "البنج"، الذي تسبب في انتفاخ قدميها وفخذيها، وكل شيء من الأسفل، بحسب وصفها.

على الجانب الآخر فاجأ الملياردير الكويتي عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، زوج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بهدية عبارة عن حقيبة ماركة "هيرميس" والتي بلغ سعرها حوالي 145 ألف يورو، كما أهداها خاتماً ألماساً ثقيلاً يتميز بالجمال والفخامة بعد  وضعها مولودها الأول "أحمد".

إقرأ أيضاً:  هبة حسين تُغازل زوجها عايض يوسف بعد حفله الثاني في جدة