اعتمدت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم "نيو لوك" مختلفاً عن الذي اعتاد عليه جمهورها خلال الفترة الماضية، منذ أن تخلتْ عن الحجاب وقصّت شعرها.

  ولجأت البراهيم للشعر المستعار لزيادة طول شعرها، مؤكدةً أنّها تُحبُّ الشعر الطويل وتُفضِّله، لكنَّها بعد خلعها الحجاب تعرَّض شعرها للحرق، وهو ما جعلها تقوم بقصِّه لعلاجه.

  وقالت، بمقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات": "لما طوّلت شعري تذكرت أيام المراهقة، أنا طول عمري شعري طويل وقصيته نهاية العشرينات، لأنه طول عمري طويل فزهقت وفضلت أقصه، وسبحان  الله يوم تركت حجابي احترق شعري على طول؛ لأن شعري كان كثيفاً وطويلاً، تخيلوا".

  كما احتفلت البراهيم، أمس، بحصولها على رخصة القيادة هي وشقيقتها عزيزة في حفلٍ كبير، كما استعرضت الذهب الذي اشترته لوالدتها خلال الحفل.

  وظهرت البراهيم، قبل يومين، من دون استخدام "فلتر"، وذلك عبر حسابها في "سناب شات". ونشرت مقطع فيديو لها، ظهرت فيه وهي ترقص، وتستعرض جمالها وأناقتها، وظهرت بإطلالة صفراء خطفت  بها الأنظار، وأردفت الفيديو بتعليق، نصّه: "من دون فلتر أو إضاءة، موتوا من القهر". 

  جاء ذلك، عقب تسريب فيديو لها أثناء رحلة بحرية، وهي ترقص على يخت من دون مكياج أو فلتر، بشكلٍ سبب صدمةً للجمهور لاختلاف ملامحها المعتادة.

  وظهرت البراهيم وهي ترقص على قارب أثناء رحلة بحرية، وأثار الفيديو دهشة جمهور مشهورة "السناب"، وسخر البعض منها، لاسيما بعد زعمها أنّ أحد الأشخاص عرض عليها 266 مليون ريال مهراً،  مقابل الزواج منها.

إقرأ أيضاً:  سارة الودعاني تُظهر شقاوة ابنتها الصغيرة وتعلّق
 

  وقبل أيام، شاركت البراهيم، عبر حسابها في "سناب شات"، بياناً تضمن تكليفها أحد المحامين بمتابعة كل مَنْ ينشر مقاطع فيديو لها مسربة وهي من دون فلتر، سواء أشخاصاً أو حسابات  في مواقع التواصل؛ إذ وصفتهم بأنّهم "حاقدون" على النجاحات التي حققتها وتميزها بأعمالها.

  يُذكر أنّ بدور البراهيم خبيرة تجميل سعودية، تحظى بمتابعة مليونية على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعادةً ما تثير الجدل، على غرار مواطنتيها: فوز العتيبي، وهند القحطاني،  وغيرهما.