تحدَّثت الفاشينيستا السعودية أمل الشهراني عن زواجها ثلاث مرات، أثناء وجودها في المملكة العربية السعودية وانفصالها لأسباب مختلفة، منها مرض الزوج أو المعاملة السيئة، وكان آخرهم والد أبنائها.

  وقالت الشهراني، في مقطع فيديو بثَّته عبر حسابها في "سناب شات"، إنها تزوّجت في عمر الرابعة عشر أو الخامسة عشر من رجل مُصاب بمرض الصرع، وانفصلت عنه بعد عدة أشهر بسبب  مرضه، وبعدها تزوّجت من زوجها الثاني، والذي كان في نظرها أسوأ من الأول، فقد عانت معاملة والدته وأخواته، وكثيراً ما كانت تنام منهارةً بالبكاء بسببهم.

  وأضافت أنّها انفصلت عن الزوج الثاني بسبب أهله، مؤكدةً أنّها لم ولن تُسامح أيّ شخص تسبب لها في أيّ أذى، سواء كان حياً أو ميتاً.

  وتابعت أنّها تزوجت من والد أبنائها، مشيدةً بأخلاقه ومعاملته لها، ولكن النصيب لم يدم طويلاً؛ لعدم التوافق بينهما.

  وردّت الشهراني، مؤخراً، على اتهامها بأنّها أمّ غير مسئولة عن أولادها، وخطفتهم من طليقها وسافرت بهم إلى أميركا، معربةً عن استيائها الشديد من قيام البعض بإصدار أحكام  وتأليف قصص من وحي خيالهم وتصديقها.

إقرأ أيضاً:  بفيديو من الكواليس.. بسمة تكشف عن معاناتها أثناء تصوير فيلم «ماكو»
 

  وقالت الشهراني، عبر مقطع فيديو في "سناب شات": "يعني أنتم كنتم معي في سفرتي وعرفتوا أن أولادي ما كانوا معي؟ ولا أنتم تعبتوا في أولادي وحملهم 9 أشهر في بطنكم؟.. ولا  فضلتوا تربوا فيهم 16 سنة ولا أنا؟.. إذا ايش دخلكم؟".

   وعلَّقت الشهراني على اتهام البعض لها بخطف أولادها من طليقها والهروب بهم إلى أميركا، ساخرةً: "أبوهم شرطي.. كيف هخطف أولاد شرطي يا مرضى".