يبدو أنّ الفنانة المصرية دنيا سمير غانم تُحاول تدريجياً التغلب على رحيل والديها الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، واللذين جاء موتهما صدمةً كبيرةً لها ولشقيقتها  إيمي التي ما زالت تُعاني فراقهما حتى الآن.

  ومنذ وفاة الفنان سمير غانم قبل قرابة 3 شهور، اختفت دنيا كلياً عن التفاعل مع أصدقائها وصديقاتها في الوسط الفني، واكتفت فقط بنشر أدعية لوالدها ووالدتها على مواقع التواصل،  ولكنّها فاجأت جمهورها بالتعليق لأول مرة على الفيديو الرومانسي الذي نشره الفنان محمد محمود عبدالعزيز، وهو يركض على ركبتيه لتقديم الخاتم إلى خطيبته.

  وعلَّقت دنيا على الفيديو، قائلةً: "يا حبايبي ربنا يسعدكم يارب ويفرح قلبكم، زيزو أخويا ربنا يفرح قلبك يارب"، ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مُعبّرين عن فرحتهم الشديد لعودتها  مرة أخرى للتفاعل مع أصدقائها والعودة لحياتها.

  وانهالت عليها التعليقات: "يا قلبي فرحت قوي بتعليقك اكثر من الفيديو نفسه، ربنا يصبر قلبك يا دنيا مجاملة حتى وأنتِ حزينة، بجد تعليقك ده فرح قلبي وسعيدة إني شفته ربنا يقويكم  على ما ابتلاكم".

  وسبق أن فاجأ محمد محمود عبدالعزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الجمهور بالركض على ركبتيه لتقديم الخاتم إلى خطيبته، وذلك رداً على مفاجأة أعدّتها خطيبته بمناسبة يوم  ميلاده، للاحتفال مع المقربين والأصدقاء ممن يحبهم.

  وعبر محمد محمود عبدالعزيز عن سعادته بوجود خطيبته إلى جانبه، ومفاجأته في يوم مولده، موضحاً في مقطع فيديو نشره في "انستغرام" أنه اتفق معها على عدم مفاجأة أحدهما للآخر في الحياة  بشكل عام، لكنّها خرقت ذلك القانون.

  ولم يجد نجل محمود عبدالعزيز إلا أن يُواصل خرق القانون هو الآخر، ويحتفل بخطوبته أمام الحضور، راكضاً على ركبتيه، مقدماً الخاتم لخطيبته بطريقة رومانسية جعلتها تظهر في حالة  خجل كبيرة.

إقرأ أيضاً:  عابد فهد يكشف عن «لوك» مسلسله الجديد
 

  واحتضن محمد محمود عبدالعزيز خطيبته، مبدياً حالة كبيرة من السعادة، فيما علَّق قائلاً: "خطيبتى عملتلي مفاجأة عشان عيد ميلادي وبرغم أننا متفقين من أول يوم أننا مش هنفاجئ بعض  بأي حاجة بس هي كانت عايزة تفرحني بأي طريقة وجمعتلي أصحابي وحبايبي اللى بجد عايز أشكرهم جداً واحد واحد وواحدة واحدة بجد".