فاجأت الإعلامية ومدونِّة الموضة في الكويت نهى نبيل جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وثَّقت من خلاله "أمتع مغامرة" قامت بها في رحلتها السياحية إلى سويسرا.

وتُمضي نهى برفقة أسرتها هذه الأيام، عطلتها الصيفية التي تنقلت فيها بين أكثر من دولة؛ إذ وصلت حالياً سويسرا، وهو ما كشفت عنه في منشورٍ عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث جاءت أمتع مغامرة  لها بقيادة ابنها.

ومارست نهى  التزحلق على قمم جبال الألب السويسرية في رحلتها، مضيفةً أنَّها تجربة لا مثيل لها، وعقَّبت أنَّ ابنها كاد ينقلب بهم مرتين خلال قيادته.

 وكتبت نهى، قائلةً: "أمتع مغامرة في رحلتنا هي التزحلق على قمم جبال الألب السويسرية.. تجربةٌ ما مثلها تجربة صج وناسة.. طبعاً قوبي بغى يقلبنا مرتين بس الله ستر".

ومؤخراً، كشفت نهى عن خطة حياتها المستقبلية بعد وصولها سن التقاعد، وهي الابتعاد عن ضجيج الحياة وصخبها والعيش بعيداً برفقة أسرتها الصغيرة في منزل ريفي.

وشاركت نهى جمهورها أحدث صورٍ لها برفقة أطفالها الثلاثة من منزل خشبي بسيط وسط الطبيعة الخلابة، وكتبت: "خطة التقاعد إن شاء الله نشتري مزرعة فيها كوخ خشبي على الجبل بعيد عن صخب المدينة  وإزعاج الشوارع والحياة إيش كثر أحب هالأجواء مريحة للقلب والعقل والروح".

إقرأ أيضاً:  دنيا سمير غانم تغسل أحزانها بالحديث عن رومانسية محمد محمود عبد العزيز