شاركت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود جمهورها على "إنستغرام" مجموعةً من الصور التي جمعتها بزوجها الموديل الأردني أمين الغباشي، مدوِّنة له رسالةً رومانسيةً خاصة.

ويبدو أنَّ الدكتورة خلود أرادت أن تُثمن دور زوجها بطريقةٍ "غير مباشرة" بأنَّه وقف إلى جوارها في محنتها المرضية الأخيرة، والتي استمرت فيها داخل المستشفى لعدة أيام، أجرت خلالها عملية  جراحية.

وتمَّنت الدكتورة خلود، في رسالتها التي خصَّت بها زوجها، أن تقضي عمراً مديداً إلى جواره، وسط تفاعلٍ واسعٍ من جانب الجمهور الذي غمرها بالمحبة سواء في التعليقات أو الإعجابات التي تخطت  33 ألفاً.

وكتبت الدكتورة خلود: "اللهم العمر المديد بجواره.. مسائكم ورد"، مع إرفاقها إيموجي قلب، وإشارة إلى حساب زوجها عبر "انستغرام".

ووسط تفاعل الجمهور مع منشور الدكتورة خلود، أبدى البعض استياءً من كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها، والتي قالوا إنَّها تظهر في الصور، بينما تحدث البعض عن جمال علاقتها مع زوجها، وتمنَّوا  لهما السعادة.

وكانت الدكتورة خلود قد ظهرت مؤخراً أمام متابعيها وجمهورها بعد غيابٍ دام بضعة أيام، عقب خضوعها لعملية جراحية.

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، بدت فيه متوترةً وخائفةً من الكاميرا، كأنَّها تظهر لأول مرة، وعلقَّت قائلةً: "أفتقدكم كثيراً، أول مرة أختفي عنكم طول هذا الوقت، حقاً اشتقتُ  إليكم، وأنا حالتي الحين أفضل من الأول، وأحب أشكركم كلكم، على سؤلاكم عليَّ، حقيقة ما قصرتوا".

إقرأ أيضاً:  حسن الرداد يوجه رسالة إلى شقيقته في عيد ميلادها.. والشبه بينهما حديث الجمهور
 

وتابعت الدكتورة خلود، تقول: "هل رأيتم وجهي في الكاميرا، تشوفون حركاتي، شكلي نسيت التصوير، وما عارفة كيف أتحدث، وبعدين فجأة بكيتُ، لا أعلم ماذا صاير لي".

كما شاركت الدكتورة خلود جمهورها صورةً لها ظهرت فيه وهي تجلس على كرسي متحرك، برفقة طبيبتها الخاصة، المسؤولة عن معالجتها.

وختمتها بنشر صورة لها برفقة خلود الصغيرة، وقالت: "اللهم إني أستودعتك نفسي وأطفالي، وكل من أحب، يا من لا تضيع ودائعه".