فاجأ "عبدالله" نجل الفنانة المصرية غادة عادل من طليقها المخرج المصري مجدي الهواري، الجمهور بالكشف عن صورة أوضح فيها فقدانه الكثير من وزنه، وسط تشجيع كبير لتلك الخطوة التي تُعدُّ إيجابية في صالحه.

وظهر الفنان الشاب عبدالله الهواري، ابن غادة عادل، بإطلالةٍ مختلفة وقد فقد الكثير من وزنه، وذلك من خلال صورة شاركها مع متابعيه عبر حسابه في "فيسبوك"؛ إذ بدا نحيفاً للغاية وتغيّرت ملامحه بعدما خسر الكثير من وزنه.

وكان عدد كبير من المشاهير الذين يُعانون زيادة في الوزن قد اتجهوا إلى اتباع أنظمة غذائية لإنقاص الوزن، ليفاجأ الجمهور باختلاف وتغيُّر تام في ملامحهم التي كانوا يظهرون بها من قبل.

وانتشرت صورة ابن غادة عادل على نطاق واسع بين الجمهور، الذين عبروا عن سعادتهم بنجاحه في تخطي موقف كاد يتسبب في أزمة له في المستقبل لاسيما أنَّه كان قد بدأ يتحسس خطواته الأولى نحو عالم التمثيل.

وكان من الملاحظ منذ ظهور نجل غادة عادل، في بداية مشواره والصور التي تنشرها له والدته عبر حسابها في "اإستغرام" أنه يُعاني جراء زيادة كبيرة في الوزن، ولكنه فاجأ جمهوره بظهوره بشكل مختلف تماماً.

إقرأ أيضاً:  بعد دعم الجمهور في مرضها.. حورية فرغلي تتبنى المواهب لمشاركتها عملاً فنياً جديداً
 

وخاض عبدالله الهواري تجربة سينمائية من خلال فيلم "العفريت"، حيث شارك في بطولته غادة عادل وأدهم السداوي وأسما سعيد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج عبد الله الهواري، وإنتاج مجدي الهواري، وكان يدور في إطار كوميدي.