لا تنتشر الخرافات والاعتقادات الخاطئة بين الطبقات الدنيا فقط من المجتمعات، ولكن أيضاً هناك بعض المشاهير الذين يؤمنون ويعتقدون بخرافات وأشياء غير واقعية مرتبطة ببعض الأحداث  والمواقف في حياتهم.

  نرصد في التقرير التالي أبرز النجوم ومعتقداتهم الغريبة:

  هايدي كلوم

  صرَّحت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت السابقة هايدي كلوم في عام 2003 إلى مجلة Entertainment Weekly   بأنَّها تحمل كيساً يحتوي على أسنان الأطفال؛ ظناً منها بأنّ ذلك يجلب لها الحظ الجيد.

  ميغان فوكس

  في عام 2009، كشفت الممثلة الأميركية بطلة فيلم Transformers ميغان فوكس أنّها تستمع لأغاني بريتني سبيرز في كل مرة تركب فيها الطائرة، لأنَّها تعتقد أن مع ألبوم بريتني لن تتعرض الطائرة للسقوط.

  جينيفر أنيستون

  قالت النجمة الشهيرة جينيفر أنيستون لصحيفة Insider إنَّها تخشى الطيران وركوب الطائرات كثيراً، لذلك تحرص على دخول الطائرة بقدمها اليمنى، وتضغط على هيكل الطائرة من الخارج لجلب الحظ السعيد لها.

  جيمس ماكافوي

  يشتهر الممثل الأسكتلندي جيمس ماكافوي بأكثر الخرافات غرابة، حيث يحرص على قول عبارة (الأرنب الأبيض) لأول شخص يراه مع بداية كل شهر، ولم يذكر ماكافوي سبباً واضحاً لذلك.

  كيت هارينغتون

  لدى نجم مسلسل صراع العروش كيت هارينغتون اعتقاد حول قلم يمتلكه منذ أن كان طفلاً صغيراً، بأنّ هذا القلم يجلب له الحظ الجيد؛ لذلك يحتفظ به دائماً أينما ذهب.

  كيم كارداشيان

  تتبع نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان نفس عادة جنيفر أنستون، وهو الدخول بالقدم اليمنى عند صعود الطائرة، وذلك هي وشقيقاتها أيضاً يحرصون على لمس شعرهم عند رؤية عربات  الإسعاف.

  باريس هيلتون

  تُروّج الممثلة وسيدة الأعمال ووريثة سلسلة الفنادق العالمية باريس هيلتون لاعتقاد تتبعه على الدوام، وهو تمني أمنية كلما دقت الساعة 11:11 من دون أن تُوضِّح السبب وراء ذلك.

  تايلور سويفت

  يكره الكثير من الأشخاص رقم 13 باعتباره رقماً جالباً للحظ السيئ، ولكنّ المغنية الشهيرة تايلور سويفت ترى عكس ذلك تماماً؛ لأنَّها وُلدت في يوم 13 من شهر ديسمبر، وكانت سويفت  تطلب من والدتها أن تكتب هذا الرقم على يدها قبل العروض الغنائية لجلب الحظ الجيد.

 

  كاميرون دياز

  بالرغم من حديثها مع مجلة كوزموبوليتان بأنَّها شخص لا يتبع الخرافات، فهي سافرت في إحدى المرات في جو عاصف بصحبة قطتها السوداء وكان في اليوم الـ13، ولكن الممثلة المعتزلة كاميرون  دياز من أشد المعتقدين بأنّ الطرق على الخشب يحمي من الحسد، بالإضافة لارتدائها قلادة تعتقد أنّها تُؤخَّر آثار الشيخوخة وعلامات التقدم في السن.

إقرأ أيضاً:  مشاهير صدر ضدهم أمر رسمي بعدم التعرض.. فمن هم؟
 

  فيكتوريا بيكهام

  تقول فيكتوريا بيكهام إنَّها تحتفظ بجماجم كريستالية ملونة هي التي تمدّها بالطاقة، وهي تؤمن بقوتها الروحية للغاية وتُسافر وهي معها، وفي إحدى المرات أدمجت بيكهام هذه البلورات  في تصميمات الأزياء الخاصة بعلامتها التجارية.