احتفل المخرج والسيناريست المصري، محمد سامي، بخطوبة شقيقته الفنانة الشابة ريم سامي، وذلك في قرية سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي، وسط حضور المقربين من أسرة العروسين.

  وجاءت خطوبة ريم سامي على رجل الأعمال طارق هيمن، حيث خطفت الأضواء بإطلالتها المميزة التي ارتدت فيها فستاناً قصيراً مميزاً حمل اللون الأبيض.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه ريم سامي وهي ترقص مع عريسها، وسط فرحةٍ كبيرةٍ.

حضر حفل الخطوبة عددٌ من الفنانين، من بينهم أحمد زاهر وماجد المصري وزوجته وبوسي شلبي وآخرين.

 


 وظهر الفنان أكرم حسني وهو يراقص العروسين على أغنيته الشهيرة "لو كنت"، والتي حققت نجاحاً كبيراً وقت طرحها منذ نحو شهرين.

وكان والد العروس الدكتور سامي عبدالعزيز، قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه في "فيسبوك"، ظهرت فيه أسرة العروس، بينهم والدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، ولفيفٌ من الأهل والأصدقاء  ونجوم المجتمع.


 يُذكر أنَّ آخر أعمال ريم سامي كان مسلسل "نسل الأغراب" وهو من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2021.

من جهة أخرى٬ احتفلت النجمة المصرية مي عمر بعيد ميلاد زوجها المخرج محمد سامي، الثامن والثلاثين، وسط تهاني عدد كبير من نجوم الفن.

  ونشرت مي، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، صورةً رومانسيةً تجمعها بزوجها محمد سامي، ظهرا خلالها يحتضنان بعضهما البعض، ووجّهت له رسالةً رومانسيةً باللغة الإنجليزية للتهنئة  بعيد ميلاده؛ إذ دوَّنت: "عيد ميلاد سعيد يا رجلي.. أنت دليل على وجود الرجال المثاليين في الحياة.. أحبك". ورد محمد سامي على الرسالة، قائلاً: "أنا أيضاً أحبكِ يا ميوشا".

إقرأ أيضاً:  عابد فهد يكشف عن «لوك» مسلسله الجديد
 

  وتفاعل عدد من نجوم الفن والمشاهير مع الصورة، ووجهوا التهنئة إلى محمد سامي بمناسبة عيد ميلاده، وتمنوا التوفيق والحياة السعيدة للثنائي، في مقدمتهم: أحمد زاهر، مهيرة عبد العزيز،  مروة الأزلي، شهد رمزي ونور أبو العلا، وغيرهم.