الجميع يرغب في الحصول على ثقة إضافية وجذب الأنظار، وغالباً ما تكون عن طريق الأزياء والملابس أو الكاريزما الخاصة بالأشخاص، والتي تعطينا قوةً عند إجراء مقابلات العمل أو عند  الموعد الغرامي الأول.

  وليس غريياً أن يلعب علم الفلك دوراً في الأمر، فكل برج يمتلك لونَ قوة يُمكن أن يُساعد في إبراز أفضل ما لديه، واعتماداً على برجكِ، يُمكن أن تتحكم الألوان في كيفية توجيه ذكائكِ  أو مثابرتكِ أو مصداقيتكِ.

  فيما يلي اللون الذي يُبرز أفضل صفات كل برج:

  برج الحمل.. الأحمر

  باعتباره من أكثر الأبراج جرأةً ومسئوليةً، يشعر برج الحمل بأنّه أكثر قوةً بفضل اللون الأحمر، ويُعدُّ الأحمر هو اللون المثالي للحمل؛ لأنّه يُمثِّل له القدرة على الاستجابة  بشكل جيد في المواقف الصعبة.

  برج الثور.. اللون الأخضر

  يرتبط برج الثور بعمق باللون الأخضر، والذي يُعتبر رائعاً لإلهام برج الثور والاستفادة من ازدهاره الفطري وموهبته، كما يُعتبر برج الثور مثل الغابة المُورَّقة، فهو غنيٌّ بالحياة،  ويُساعد اللون الأخضر برج الثور على الإحساس والظهور بأفضل حال.

  برج الجوزاء.. اللون الأصفر

  يتلاءم ذكاء برج الجوزاء وشخصيته المُشرِقة مع اللون الأصفر، كما أنّه من الأبراج المتحركة دائماً في الجسد والروح؛ لذا فإنّ الاعتماد على اللون الأصفر يزيد الإلهام والنشاط،  خاصةً في المساحات الإبداعية.

  برج السرطان.. اللون الفضي

  يعتبر برج السرطان من الأبراج التي تمتلك شعوراً عالياً ورغبة دائماً في التواصل؛ لذا ينجذب السرطان للفضي الذي يعكس لون قوته، ويعطيه سحراً خاصاً، ويُعتبر وسيلةً لاحتضان نفسه،  وتُساعد اللمسات الفضية على الشعور بالهدوء.

  برج الأسد.. اللون البرتقالي أو الذهبي

  يحكم برج الأسد الشمس والتي تكون في مركز بيئته، ويُمكن أن يُساعد اللون البرتقالي أو الذهبي، أصحاب برج الأسد على رفع المعنويات في الأيام التي يشعرون فيها بأنهم في أسوأ حالاتهم. ويعكس اللونان أيضاً موهبة في التألق وعكس ذاتهم الفريدة وجذب الانتباه، بغض النظر عمن حولهم.

  برج العذراء.. اللون البني

  يظهر برج العذراء بشكلٍ أفضل باللون البني، ويُمكن أن يستخدم برج العذراء اللون البني ليفخر بالعمق والثراء عند القيام بمجهودٍ كبير، مثل بذل جهد في صالة الألعاب الرياضية أو  إنهاء مشروع.

  برج الميزان.. اللون الوردي

  يمكن أن يستخدم الميزان اللون الوردي لإلهام الآخرين بنفس الشعور بالبهجة، ويشتهر برج الميزان بالتزامه بالشراكة والوساطة، ويُمكن أن يُساعد هذا اللون في تعزيزها وتخفيف التوتر.

  برج العقرب.. اللون الأسود

  يربط الكثير اللون الأسود بالحزن أو سوء الحظ، لكن يمثل أيضاً المجهول، ويُساعد ارتداء اللون الأسود برج العقرب على الشعور بالثقة والقوة في أوقات عدم اليقين.

  برج القوس.. اللون البنفسجي

  كان اللون البنفسجي أو الأرجواني قديماً خاصاً بالنبلاء والملكية، ويمتاز القوس بهذه الأجواء الملكية؛ لذا يجب أن يرتدي القوس اللون الأرجواني عند قيامه بالعروض التقديمية أو  الخطابات العامة حتى يتقمص دور "الملك" الذي صُنع من أجله.

إقرأ أيضاً:  أبراج تقدم أفضل موظفين وزملاء عمل
 

  برج الجدي.. اللون الرمادي

  يتماشى برج الجدي مع اللون الرمادي الذي يُمثّل لون الصخور والمعدن، والذي يعكس طموحهم الفريد وطبيعتهم الحازمة، ويستخدم الجدي اللون الرمادي كرمزٍ لأهدافه بعيدة المدى أو المساعدة  في التحفيز على أن يكون أكثر إنتاجية.

  برج الدلو.. اللون الأزرق

  يُعدُّ برج الدلو علامة خيالية ويرتبط بالسماء واللون الأزرق، ويرتدي أصحاب برج الدلو اللون الأزرق عندما يرغبون في الحصول على بعض الإلهام لمشروعهم التالي أو المساعدة في تجاوز  أيّ حواجز ذهنية.

  برج الحوت.. اللون الأخضر الفاتح

  يُمثل اللون الأخضر الفاتح النباتات الموجودة تحت الماء التي تزدهر في أكثر الظروف المتغيرة؛ لذا يحتضن الحوت اللون الأخضر الفاتح عندما يحتاج إلى التعبير الحقيقي عن نفسه أو  عند مواجهة العديد من الشخصيات.