يبدو أنّ الفنان المصري أمير كرارة يستعد لتقديم موسم مميز من برنامجه الشهير "سهرانين"؛ إذ ينطلق في التاسعة من مساء الأربعاء 8 سبتمبر المقبل، على قناة ON.

  وشارك حساب برنامج "سهرانين" على "فيسبوك" البرومو الترويجي لأولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج، حيث تبين أنّ أمير كرارة يستضيف الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة  السعادة".

  وبحسب الفيديو، فقد ظهرت إسعاد يونس وهي تدخل استوديو البرنامج على أغنية مسلسلها "بكيزة وزغلول"، والتي تُغنيها  معها الفنانة الكبيرة سهير البابلي، فيما يُبادر "كرارة" بتقبيل يدها، كما تقوم بغنائها في جانب من اللقاء.

  وتحدثت إسعاد يونس عن مشروعٍ فني كانت تعمل فيه رفقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، كما تناولت الحديث عن الذكريات بالتنقيب داخل الرصيد الفني للشيخ سيد مكاوي مع صلاح جاهين.

  فيما ظهرت في البرومو لحظات طريفة، بينها نفي إسعاد يونس لأمير كرارة ارتدائها "باروكة"، وتطلب منه التأكد من ذلك بنفسه، قائلةً: "تعالى شد قوم شد"، بينما كان لها تعليق على أحد  أعمالها مع الراحلين فريد شوقي وسمير غانم.

إقرأ أيضاً:  محمد سامي يحتفل بخطوبة شقيقته «ريم» في الساحل الشمالي
 

  وتحصد إسعاد يونس نجاح فيلمها الجديد "200 جنيه"، والذي انطلق عرضه يوم 25 أغسطس الجاري، تُشارك فيه رفقة عدد من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، وبمشاركة  أحمد السقا، نيللي كريم، ليلى علوي، هاني رمزي، غادة عادل، خالد الصاوي، أحمد رزق، أحمد السعدني، صابرين ومحمود البزاوي، وغيرهم.