شاركت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان جمهورها مجموعةً من الصور برفقة أبنائها، خلال استمتاعهم بالإجازة الصيفية بأحد الشواطئ، والتي لاقت إعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا.

  وقالت جويل في منشور عبر صفحتها في "إنستغرام"، إنّها سعيدة لرؤية عائلتها والاستمتاع بوقتها معهم معلقةً: "أكون سعيدة للغاية عندما أكون مع أولادي وأشاهد كم أنهم سعداء ويمرحون ويستمتعون بوقتهم، أنا أقدر كل يوم أمضيه بجانبهم".

  وعبَّرت جويل عن خوفها الشديد من الفترة التي تلي الإجازة الصيفية قائلةً: "أنا خائفة كثيراً من العودة إلى الروتين اليومي لعملي والغرق في المسؤوليات، لأني سأفتقد قضاء الكثير من الوقت مع أطفالي،  شكراً على التقاط هذه الصور التي تُظهر اللحظات السعيدة والجميلة والابتسامات التي تُضيء القلب".

  ومؤخراً نشرت جويل مجموعةً من الصور الرومانسية برفقة زوجها ومن دون أطفالها، خلال قضائها إجازة صيفية بمدينة موناكو.

  وظهرت ماردينيان، في الصور التي نشرتها عبر صفحتها في "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً طويلاً، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، وبجانبها زوجها، وعلَّقت قائلةً: "مع حبيبي في الإجازة الصيفية موناكو".

  وقبلها، شاركت ماردينيان مقاطع فيديو لابنها بالتبني وهو يُمسك بكلبٍ ويمشي في شوارع المدينة الفرنسية، وعلّقت خبيرة التجميل اللبنانية على الفيديو بقولها: "دبدوبي وتيدي"،  وانهالت التعليقات، بعضها تفاجأ من شدة الشبه بينه وبين شقيقته، حتى إنهم سألوا فعلياً إذا ما كان طفلاً متبنياً.

إقرأ أيضاً:  بقيادة ابنها.. نهى نبيل تكشف عن أمتع مغامراتها في رحلتها السياحية
 

  تجدر الإشارة إلى أنَّ جويل مردينيان هي خبيرة تجميل وسيدة أعمال لبنانية، استطاعت أن تُشكِّل خلال مسيرتها٬ إمبراطورية تجميل خاصة بها، خاصة في "إنستغرام"، لتُصبح من  أكثر الأشخاص المؤثرين في مجالها.