تعشق النساء المجوهرات؛ لذا عند خطبتهنَّ يرغبن في ارتداء أفضل الخواتم، وتشتهر نجمات هوليوود بهوسهنَّ بالخواتم البرَّاقة التي تُكلِّف الملايين وربما أكثر من ذلك، ولعلّ الخاتم  الأكثر شهرةً الذي تمتلكه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والذي كلَّفها 4 ملايين دولار، وازدادت شهرته بعد أنباء عن سرقته في السنوات الماضية.

  وهناك بعض خواتم الخطوبة الأخرى التي تكلَّفت أكثر من خاتم كارداشيان، وجذبت الأنظار ومن ضمنها:

  غريس كيلي

  بلغ سعر خاتم خطوبة النجمة الأميركية غريس كيلي حوالي 4 ملايين دولار في ذلك الوقت، وقدَّمه إليها الأمير رينييه الثالث ملك موناكو، وجذب الخاتم وسعره الاهتمام في جميع أنحاء العالم.

  وكان خاتم خطوبتها من تصميم كارتييه، وهو مصنوع من الألماس المصنوع من الزمرد عيار 10.47 قيراط، وتُقدّر قيمته اليوم حوالي 38 مليون دولار؛ مما يجعله الأغلى على الإطلاق.

 

  ماريا كاري

  تُعتبر النجمة ماريا كاري واحدةً من مؤلفي الأغاني والمغنيات الأيقونية، التي دائماً ما تجذب الأنظار، وأحدثت ضجةً كبيرةً عندما أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال والملياردير جيمس  باكر في عام 2016؛ بسبب خاتم خطبتها الذي كان وزنه 34 قيراطاً، وتكلف 10 ملايين دولار.

إقرأ أيضاً:  منهم ليدي غاغا.. مشاهير فشلوا في دراستهم وحققوا نجاحاً عملياً كبيراً
 

  وعلى الرغم من أنِّ الثنائي انفصلا بعد سبعة أشهر فقط، إلا أنّ كاري احتفظت بالخاتم حتى عام 2018، ثم باعته مقابل 2.1 مليون دولار.

  آنا كورنيكوفا

  تُعتبر آنا كورنيكوفا واحدةً من أشهر نجوم التنس في العالم، وكانت الأكثر بحثاً على "جوجل" في عام 2008، واعتبرت علاقتها مع نجم البوب الإسباني إنريكيه إغليسياس حديث وسائل الإعلام  لسنوات.

  وبالرغم من عدم تأكيد أيٍّ منهما علاقتهما أو خطبتهما، إلا أنّ كورنيكوفا ظهرت وهي ترتدي خاتماً مذهلاً بقيمة 5.4 مليون دولار في عام 2004، تبلغ قيمته الآن 7.5 مليون دولار تقريباً،  وشُوهدت أيضاً وهي ترتدي خاتماً وردياً آخر على شكل دمعة، لم يتم الكشف عن سعره.

  بيونسيه

  باعتبارها وزوجها جاي زي أحد أغنى الأزواج المشاهير في العالم، فمن الطبيعي أن ترتدي أحد أغلى أحجار الماس في العالم، وهو خاتم بقطع الزمرد وزنه 24 قيراطاً بقيمة 5 ملايين دولار،  قدّمه إليها جاي زي في عام 2008، ويُكلف الآن حوالي 7 ملايين دولار.

  جينيفر لوبيز

  بالرغم من انفصالها وارتباطها مجدداً بالنجم بن أفليك، إلا أنّ لاعب البيسبول أليكس رودريغيز تقدَّم إلى النجمة جينيفر لوبيز بخاتمٍ عملاق يتراوح وزنه بين 15 و20 قيراطاً من قطع  الزمرد والماس والبلاتين، تبلغ قيمته 5 ملايين دولار.